كورة ألمانية

لايبزيغ يزحف نحو صدارة البوندزليجا عبر موقعة شالكة…. بالتشكيل و طريقة اللعب

تنطلق بعد قليل مباراة كلا من لايبزيغ وفريق شالكة فى إطار الجولة الثالثة من الدورى الألمانى الممتاز موسم 2020-2021 اللقاء المنتظر إقامته على ملعب ريد بول أرينا معقل الأول ، حيث يسعى أصحاب الطموحات الغير محدودة إلى معانقة صدارة الترتيب برفقة فرانكفورت الذى يتصدر الجدول من خلال ثلاث جولات وبرصيد 7 نقاط بينما يسعى العريق شالكة إلى الخروج من البئر المظلم وتواجده فى مؤخرة الجدول حيث لم يحقق اى إنتصار حتى الآن أو حتى تعادل لذلك يعتبر البعض هذة المواجهة هى دفاعاً عن كرامة و كبرياء الأزرق العريق خاصة أن مواجهة الليلة مع منافس غير تقليدي ويمتلك طموحات وأهداف كبيرة.

يدخل لايبزيغ لقاء اليوم بطريقة لعب 3-4-3 وتشكيل مكون من الأتى /

حراسة المرمى غولاتشى ، ثلاثى الدفاع هاليستنبرغ – اوباميكانو – اوربان ، رباعى خط الوسط انخيلينو – امادو هايدارا – كامبل – موكيلي ، ثلاثى الهجوم فورسبورغ – دانى اولمو – نكونكو.

على الجانب الآخر يدخل شالكة المواجهة بطريقة لعب 3-5-2 وتشكيل مكون من الأتى /

حراسة المرمى فاهرمان ، ثلاثى الخط الخلفى ناستاسيتش – ستامبولى – ساليف سانى ، خماسى وسط الملعب شوبف – ماسكاريل – سيردار – اوكزيبكا – بن طالب ، ثنائى الهجوم باسينسيا – مارك اوث.

يذكر أن لايبزيغ يتواجد بالمركز الثامن برصيد 4 نقاط من خلال جولتين فقط ويتساوى من حيث النقاط مع كلا من يونيون برلين و شتوتغارت ، بينما يحتل شالكة المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى