كأس العالم

كأس العالم قطر 2022 | الأرجنتين تتخطى أستراليا بصعوبة بالغة و تضرب موعدًا مع هولندا

 

انتهت منذ قليل أحداث مواجهة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم و نظيره منتخب أستراليا في ثمن النهائي الخاص ببطولة كأس العالم قطر 2022 .

شهدت الدقائق الأولى من شوط المباراة الثاني كرة خطيرة لصالح المنتخب الأسترالي في الدقيقة الـ 50 من عمر اللقاء بعدما اخطأ اللاعب اوتاميندي في إبعاد الكرة ولكن الحارس مارتينيز أبعدها بنجاح.

نجح اللاعب الأرجنتيني جوليان ألفاريز في تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة الـ 57 من عمر اللقاء، جاء الهدف بعدما استغل جوليان ألفاريز خطأ حارس مرمى المنتخب الأسترالي لكرة القدم ووضع الكرة داخل الشباك بنجاح.

 

شهدت الدقيقة الـ 77 من عمر المباراة هدف منتخب أستراليا الأول عن طريق اللاعب كريك جودوين بعدما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في جسد إنزو فيرنانديز ثم مرت في أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك.

حاول اللاعب الأسترالي عزيز بيهيتش أن يسجل الهدف الثاني لصالح المنتخب الأسترالي في الدقيقة الـ 84 من عمر اللقاء بعدما توغل داخل منطقة الجزاء و سدد كرة لكن أبعدها الدفاع الهولندي.

 

اهدر اللاعب الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز فرصة تسجيل الهدف الثالث لصالح المنتخب الارجنتيني في الدقيقة الـ 89 بعدما استغل تمريرة ليونيل ميسي و وضعها خارج الشباك .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى