كورة اسبانية

سيميوني : كاراسكو قد يواجه ريال مدريد بشرط واحد وزيدان المدرب المثالي لمدريد

عقد دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء ديربي مدريد أمام ريال مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم .

وقال سيميوني حول ضم كاراسكو بعد فشل مفاوضات كافاني : ” نعم ، بحثنا مع النادي ونتحدث بإستمرار وكان موضوعنا هو كاراسكو ، لاعب يجعلنا سعداء ، يتطلع ليكون هنا ، ناهيك عن كرة القدم التي من الممكن أن يقدمها لنا و الموهبة التي قدمها لنا ” .

وأضاف :” قد يرافقنا كاراسكو للديربي ، لقد أحببت يانيك ورغبته في القدوم لأتلتيكو هذه خطوة مهمة فيما بعد ، إغلاق السوق لأتلتيكو ؟ لا تزال هناك ساعات قبل إغلاق السوق ، كل شيء يمكن أن يحدث ، أكرر مرة أخرى كل ما يحدث يأتي بناءً على ما تحدثنا عنه والظروف التي يمكن للنادي التعامل معها ، الأول هو النادي و ثم الآخرين ” .

وواصل ردا على سؤال أحد الصحفيين بأن زيدان قال عنه أنه من افضل المدربين بالعالم : ” من الجيد أن يفكر زميل من نوعية زيدان بهذه الطريقة حول أحدهم ، أعود للرسالة له واقول إنه المدرب المثالي لمدريد ولديه التسلسل الهرمي والقدرة على فعل ما يشعر به ولقد عاد للتنافس.

وتابع :” ريال مدريد تطور كثيرا في الجانب الدفاعي ولديه عديد من المتغيرات في الهجوم ويلعب بلاعبين مختلفين ، لكن يمكننا الإضرار بهم ، اريد تقديم مباراة رائعة ولكني لا أقارن نفسي بهم ولا ابحث عن الإختلافات ” .

ورد سيميوني حول الإنتقادات الأخيرة للفريق : ” أنت تختار الطريقة التي تريد أن تعيش بها في الحياة، تعيش بتشجيع أو تعيش بالإحباط ، الظروف غالباً ما تخلق صعوبات ولكن للصعوبات هناك فرص ، أنا أعيش هكذا.

وختم سيميوني عن فرص كاراسكو في اللحاق بدربي مدريد: “لو اكتملت الإجراءات في الوقت المناسب، فسيكون كاراسكو معنا غدا. رغبة كاراسكو في العودة عامل مهم لما سيحدث بعد ذلك”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى