الدوري الممتاز

قبل مواجهة الغد | التاريخ يرجح كفة الأهلي أمام المحلة في 95 مباراة سابقة

يحل في الخامسة من مساء الغد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق غزل المحلة، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري المصر الممتاز لكرة القدم.

ونستعرض من خلال “كوره نيـــو” أبرز الأرقام والإحصائيات في تاريخ مواجهات الفريقين من قبل، في 95 مباراة سابقة.

تقابل الفريقان من قبل في 95 مباراة ببطولة الدوري المصري، حيث فاز الأهلي في 53 مباراة، وتعادل في 30 مباراة، وهزم في 12 مواجهة.

سجل لاعبي الأهلي 128 هدقا في شباك زعيم الفلاحين فريق المحلة، فيما استقبلت شباك المارد الأحمر 55 هدفا في 95 مباراة سابقة.

حافظ حراس مرمى الأهلي على نظافة شباكهم في 50 مباراة أمام فريق المحلة، فيما تمكن حراس المحلة من إيقاف أهداف الأهلي في 24 مواجهة.

يعد أسامة عرابي لاعب الأهلي السابق، هو اللاعب الأكثر مشاركة في تاريخ مواجهات الفريقين ببطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 20 مباراة.

أكبر فوز في تاريخ مواجهات الفريقين كان لصالح القلعة الحمراء برباعية نظيفة، وتكررت هذه النتيجة في 3 مواجهات سابقة، فيما يعد الفوز الأكبر للمحلة كان بثنائية نظيفة في شباك الأهلي وتكرر في مواجهتين سابقتين.

يعتبر حسام حسن مهاجم الأهلي السابق هو الهداف التاريخي للأهلي في مواجهات الفريقين برصيد 7 أهداف، فيما يعتبر خالد عيد وعبد العظيم الشوري لاعبي المحلة هما الأكثر تهديفيا في شباك الأهلي برصيد 3 أهداف لكل لاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى