دوري أبطال افريقيا

كولر يتوعد شباب بلوزداد قبل مباراة دوري أبطال أفريقيا

يستعد النادي الأهلي لملاقاة نظيره شباب بلوزداد الجزائري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

ويضرب المارد الأحمر موعدًا ناريًا مع نظيره الجزائري غدًا الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

ويتواجد فريق الشياطين الحمر ضمن المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات رفقة يانج أفريكانز التنزاني، شباب بلوزداد الجزائري وميدياما الغاني.

وتحدث السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قائلًا: “كل المباريات في دوري الأبطال صعبة، وشباب بلوزداد خصم قوي”.

وتابع: “شباب بلوزداد بطل الدوري الجزائري، ومن المتوقع أن يقاتل لتحقيق نتيجة إيجابية، ولكننا جاهزون ودوافعنا كبيرة للغاية لتحقيق الفوز”.

وواصل: “واجهنا ظروفًا صعبة خلال الفترة الماضية من حيث الإجهاد والإرهاق الذهني، واللاعبون بشر وبحاجة إلى الراحة والاستشفاء، لمواصلة الأداء الذي يتأثر بهذه العوامل، ولكن بشكل عام الأمور تسير بشكل مميز ولدينا أكثر من بطولة لننافس عليها بقوة”.

واختتم: “البعض يعقد مقارنة مستمرة بين الموسم الماضي الذي كان أسطوريًّا والموسم الحالي الذي ما زال به الكثير من البطولات ليفوز بها الفريق، الجميع يبذلون كل ما يمكن لحصد البطولات وإسعاد الجماهير”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى