دوري أبطال اوروبا

كونتي : لقاء سلافيا ليس سهلا بسبب الصعوبات التي خلقوها لبرشلونة ودورتموند ولا بديل عن الفوز

أجري انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان مؤتمرا صحفيا الخاص بلقاء سلافيا براج التشيكي غدا في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال كونتي : ” ستكون مباراة صعبة ، رأينا ما قدمه سلافيا على أرضه والصعوبات التي خلقها لبرشلونة ودورتموند ، لدينا مباراتين و ليس لدينا بديل عن الفوز ، لن أبكي بسبب الإصابات قبل المباراة بيوم ولدي ثقة كاملة بالفريق ، وغدا سيلعب كامل أوراقنا “.

وأضاف : ” نتيجة الغد مهمة سواء لعبنا بشكل جيد أو سئ المهم الفوز ، وأعتقد ان النتيجة 95 – 98 % ، غدا نريد مواصلة اللعب بشكل جيد وتحقيق النتيجة التي نريدها ” .

وواصل : ” بالتأكيد الصعوبات في أوروبا أكبر من الدوري المحلي لأننا نعلم بأننا نواجه أفضل الأندية في بلدانها: برشلونه بطل الليغا، دورتموند المنافس الأول للبايرن و سلافيا متصدر الدوري المحلي بفارق 12 نقطة عن الثاني ” .

وتابع :” مقارنة باللقاء الأول في السان سيرو الآن نحن نلعب كفريق أكثر. ونحن أكثر استعداداً للمباراة. كان هناك المزيد من الوقت لفهم الكرة التي نريد أن نلعبها “.

وحول سوق الإنتقالات القادم في يناير وضم تعزيزات جديدة رد كونتي : ” ليس من الصواب الحديث عن الميركاتو الآن ، هذا اختصاص إداري ، يجب ان اتحدث عن اللاعبين الحاضرين وأشكرهم أنهم اوصلونا هنا وغدا نريد اللع والفوز : ”

وختم : ” أعتقد بأن وجود فكرة للفريق أمر مهم. ولا أعتقد بأن من الصواب تغيير الرسم بعد غياب بعض اللاعبين. الجميع هنا يجب أن يشعر وكأنه لاعب أساسي وأنا أثق بجميع اللاعبين ، بالنسبة للمصابين فقد استعدنا جاليارديني وبوليتانو ، لكن باريلا وسينسي و سانشيز وأسامواه خارج اللقاء ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى