الدوري الممتاز

هدف عكسي يحسم تقدم الزمالك في شوط اللقاء الأول أمام المقاولون العرب

 

انتهى منذ لحظات أحداث الشوط الأول من لقاء نادي الزمالك ونظيره نادي المقاولون العرب فى اللقاء المقام على استاد الكلية الحربية، ضمن مواجهات الفريقين ضمن مواجهات الجولة الأولى من الدوري المصري الممتاز.

 

بدأ اللقاء بين الفريقين وسط سيطرة من ذئاب الجبل على أولى دقائق اللقاء وكاد أن يفتتح التسجيل عن طريق ” محمد مجلي ” لكن كرته اصتدمت بأحد لاعبي الزمالك و ذهبت بسهولة إلى الحارس ” محمد أبو جبل ” .

تدارك نادي الزمالك رغبة ذئاب الجبل في إفتراس الدقائق الأولى، و شن أولى هجماته عن طريق العائد ” حميد أحداد ” الذي صوب الكرة خارج المرمى .

شهدت الدقيقة 15 عرضية خطيرة من جانب فريق المقاولون العرب من جانب محمد داوودا و لكن فشل في التعامل معها كريم مصطفي و ذهبت بسهولة إلى نادي الزمالك .

رد اللاعب ” محمود عبد الرازق شيكابالا ” على هجمات فريق ذئاب الجبل في الدقيقة 17 بعدما استلم عرضية من زميله أحمد سيد زيزو، لكنه سدد الكرة بسهولة في يد الحارس محمود أبو السعود .

 

شهدت الدقيقة 27 من عمر شوط اللقاء الأول قص شريط الأهداف لصالح نادي الزمالك بعدما أرسل شيكابالا عرضية داخل منطقة الجزاء، قابلها محمود علاء برأسية لينقذها الحارس محمود أبو السعود و تصطدم فى لاعب المقولون و تتهادى إلى الشباك .

 

حاول لاعب نادي المقاولون العرب ” محمد داوودا ” أن يدرك التعادل لصالح فريقه في الدقيقة 30 بعدما راوغ دفاع نادي الزمالك، لكن أنقذها لاعب نادي الزمالك محمود علاء، قبل أن يسددها في اتجاه المرمى .

 

هدأت مجريات الدقائق الأخيرة من شوط اللقاء الأول بين الفريقين دون خطورة تذكر على كلا الحارسين، لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى