دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. هيندرسون : نشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الخروج

تحدث جوردان هيندرسون قائد ليفربول بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا و الخسارة من أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف لهدفين على ملعب الأنفيلد .

وقال هيندرسون بعد اللقاء : ” نشعر بخيبة أمل كبيرة ،اعتقد أن الأداء كان جيدًا بشكل عام، ونفذنا ما تحدثنا عنه قبل المباراة ، قدمنا كل شيء في المباراة ونشعر بخيبة أمل من الأهداف التي تلقيناها، ولكن إذا نظرنا إلى الأداء، فلقد كنا مسيطرين على مجريات اللقاء ” .

وأضاف : ” من الواضح أننا نشعر بخيبة أمل من الأهداف التي تلقيناها ، ولكن علينا تقبل ما حدث. لقد قام حارس مرمى أتلتيكو جان أوبلاك ببعض التسديدات الرائعة لكننا خلقنا العديد من الفرص للتسجيل ومن الواضح أننا لم نتمكن من تسجيل الهدف الثالث لحسم النتيجة ” .

وواصل :” الفتيان قدموا كل ما لديهم ، كما فعلنا دائمًا ولكن للأسف لم نتمكن من تحقيق الفوز ، الليلة وغدًا لن تشعر بالارتياح ولكن علينا الرد بالطريقة الصحيحة وإنهاء الموسم بشكل جيد ،الديربي هو اللقاء التالي، وهي مباراة كبيرة بالنسبة لنا ،هذا ما يجب أن يتحول التركيز إليه بسرعة كبيرة لأن هذه مباراة كبيرة و [سنستمر] في العمل مباراة تلو الأخرى حتى نهاية الموسم. الذي نريد أن ننهيه بقوة”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى