كأس العالم

مواعيد مباريات اليوم الجمعة في مونديال قطر والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق الساحرة المستدير، اليوم ،الجمعة، الموافق 9 ديسمبر عودة مباريات كأس العالم قطر 2022 مع مواجهات ربع نهائي المونديال، وذلك بعد ان توقفت لمده يومين اول مره منذ انطلاقها.

وتمكنت 8 منتخبات في العبور لدور ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، كان أبرزهم منتخب المغرب، ممثل العرب وأفريقيا الوحيد في هذا الدور.

وصعد منتخب المغرب لربع نهائي كأس العالم قطر 2022، بعد تفوقه على إسبانيا بركلات الترجيح 3-0، والمنتخب المغربي يعد أول فريق عربي، والرابع أفريقيًا يصل لهذا الدور في كأس العالم.

ووصلت منتخبات هولندا، الأرجنتين، إنجلترا، كرواتيا، فرنسا، البرازيل، المغرب، والبرتغال لدور الثمانية في المونديال.

وتنطلق اليوم مواجهتين في ربع نهائي البطولة حيث تواجهه الأرجنتين نظيرها هولندا، والبرازيل ضد كرواتيا.

يحتضن ملعب لوسيل مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022، اليوم الجمعة الموافق 9 ديسمبر.

مباراة الأرجنتين وهولندا تنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات.

وتُنقل مباراة الأرجنتين وهولندا في ربع نهائي كأس العالم 2022 عبر قناة بي إن ماكس 1، ويمكن متابعة اللقاء أيضًا عبر قناة الكأس اكسترا 1.

كما أن البث المباشر لمباراة الأرجنتين وهولندا سيكون من خلال تطبيق تود وعبر خدمة بي إن كونكت.

وتقام مباراه البرازيل وكرواتيا،اليوم ،الجمعة، 9 ديسمبر، على أرضية ملعب المدينة التعليمية.

صافرة بداية مباراة البرازيل وكرواتيا ستكون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت المغرب، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تُنقل مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022، على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 HD، وبي إن سبورتس ماكس 3 HD، وكذلك قنوات الكأس إكسترا 1 و2 HD.

كما يُمكن مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا في ربع نهائي كأس العالم 2022 بث مباشر لحظة بلحظة وبدون تقطيع، على تطبيق “تود”، وخدمة “بي إن كونكت”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى