كأس العالم

تين هاج يفتتح النار على كريستيانو رونالدو : لا أكترث لحديثه واللاعب اختار طريقه

أفصح المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ، إريك تين هاج عن رأيه في استمرار رونالدو في صفوف الشياطين الحمر ، وأكد أنه يرغب في استمراره ، كما شدد أن اللاعب لم يكشف عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق .

و الجدير بالذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد فسخ تعاقده مع رونالدو قبل أسابيع ، عقب رضا متبادل بين الطرفين .

و هاجم النجم البرتغالي إدارة الفريق في حوار تليفزيوني قد ظهر فيه ، و شدد رونالدو أنه لا يحترم تين هاج ، كما أن المدرب الهولندي لا يحترمه أيضًا .

و صّرح تين هاج عدة تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الإنجليزية : “أعتقد أن الأمر كان واضحا بعد تلك المقابلة أنه عليه الرحيل، أعتقد أنه لم يكن هناك مجالا لمناقشة الأمر، كان الأمر واضحا بيني وبين ريتشارد أرنولد وجون مورتو مدراء النادي”.

وتابع المدرب الهولندي : “نعم شاهدت بعض الأجزاء من المقابلة وتعين علي ذلك لأن هذا الأمر جزء من وظيفتي، ففي ذلك الوقت كنت في محاضرة مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاتفاقية المدربين حينما أذيع ذلك الحوار”.

وأكد : “أعتقد أن النادي يصبح ناجحا حينما يكون المسؤولين عن اتخاذ القرارات متفقين سويا ويدعمون بعضهم البعض، هذه هي الطريقة الوحيدة لنصبح ناجحين ونواصل العمل”.

و شدد تين هاج : “أردت بقاء رونالدو منذ اللحظة الأولى لي وحتى الآن، هو أراد الرحيل هذا كان واضحا وحينما يحدث ذلك فيجب أن يرحل، هذا واضح”.

و أردف مؤكدا : “خلال الموسم لم يكن هناك سوق انتقالات ولكن حتى تلك اللحظة لم يخبرني رونالدو أبدا أنه أراد الرحيل، أعتقد أنتم الصحفيين كنتم تعرفون أنه يرغب في الرحيل”.

و تابع : “خلال الموسم لم يكن هناك سوق انتقالات ولكن حتى تلك اللحظة لم يخبرني رونالدو أبدا أنه أراد الرحيل، أعتقد أنتم الصحفيين كنتم تعرفون أنه يرغب في الرحيل”.

كما أفصح تين هاج عن كواليس حديثه مع رونالدو في الصيف الماضي وقبل بدء الموسم ، و قال: “في الصيف تحدثنا مرة واحدة سويا، أتى لي وقال سأخبرك خلال سبعة أيام إن أردت البقاء، وبعدها عاد لي وقال سأبقى”.

وأكمل تين هاج : “منذ ذلك الوقت وحتى حواره التليفزيوني لم أسمع منه أي شيء آخر”.

و استدرج : “الأمر الآن أصبح من الماضي ونحن ننظر للمستقبل ونمضي قدما، نرغب في بناء مستقبل جديد لمانشستر يونايتد وهو لم يرغب في أن يصبح جزءا منه، سوف نمضي قدما”.

وأضاف :”بالطبع رونالدو حينما يكون لائقا فهو لاعب جيد ويستطيع مساعدتنا للعودة لتحقيق أهدافنا هذا واضح بالتأكيد، لكنه لم يكن كذلك”.

و عن هل سيتحدث مع رونالدو إن التقى به في المستقبل ، قال : “بالطبع، ليس حديثا خاصا أو إنني سأطلب منه شيئا أو إن كنت سأتحدث عن شيء معين، لقد فعلت كل شيء بصدق وصراحة وشفافية تامة وتحدثنا عن رؤيتي، لذلك ليس لدي مشكلة في التحدث معه”.

وعن سؤاله” هل سيسامح رونالدو” ، رد قائلًا : “لا أرغب في الإجابة على هذا السؤال، أنا منفتح للحديث معه فلم لا؟ ربما أظهر عدم احترام لكنني لا أكترث لذلك، نحن نمضي قدما ولا أريد أن أبذل طاقتي على ذلك، إن ما حدث أصبح من الماضي نحن نسير للأمام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى