كأس العالم

ديشامب : تأهل المغرب لنصف النهائي .. فهذا ليس بالصدفة

 

أشاد المدير الفني لمنتخب فرنسا ديدييه ديشان بالمنتخب المغربي وما قاموا به في كأس العالم، منذ مواجهة كرواتيا في دور المجموعات ومن ثم الفوز على بلجيكا بثنائية نظيفة وتفوق الأسود على كندا بهدفين مقابل هدف والتأهل كأول المجموعة.

 

سلط المدرب الفرنسي الضوء على “القوة الجماعية” و “قدرة المقاومة” لفريقه في ربع نهائي مونديال قطر ضد إنجلترا وحذر من خطورة خصمه المغرب على فريقه في مواجهة الأربعاء في نصف نهائي مونديال قطر 2022.

 

وقال : “لا أحد يقدر أن يقلل من شراسه وقدرات منتخب المغرب في كأس العالم، فهناك قلة من الناس يمكن أن يتوقعوا مشاركة المغرب في نصف نهائي كأس العالم، لكن إذا نظرت إلى ما فعلوه، فإن المنافسين الذين هزموا وتلقوا هدفًا واحدًا فقط، فهذا ليس مفاجئًا.

 

وأشار : “لديهم خيارات للوصول إلى النهائي، إذا كانوا كذلك فهم يمتلكون لاعبين مميزين، فقد فعلوا ما لا أحد أن يتوقعه فقد فازو على منتخب إسبانيا بركلات الترجيح واليوم تفوقوا على بطل أوروبا، فكل هذا بسبب جدارة لا يستطيع احد انكارها”.

 

وأتم : “إنها لحظة تاريخية بالنسبة لهم، ففي هذه المرحلة لم تعد مفاجأة، لقد خاضوا منافسة عالية الجودة، عليك دائما أن تنسب الفضل للفريق الذي يفوز ويتأهل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى