دوري أبطال اوروبا

دوري أبطال أوروبا .. جوارديولا يكشف موقف سترلينج النهائي من مواجهة ريال مدريد

أجرى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا للحديث حول مباراة ريال مدريد غدا في ذهاب دور ال16 من دوري ابطال اوروبا .

وقال بيب جوارديولا عن لياقة رحيم سترلينج قبل المباراة :” حالته الجسدية طبيعية ، وتعافيه بسرعة هو آمر مدهش.

كان يمكن أن يلعب ضد ويست هام أو ليستر ولكن الطبيب قال كن حذرا. إنه جاهز لمباراة الغد”.

وأضاف عن الحظر الأوروبي : ” إنه ليس دافعًا خاصًا. الرغبة في الفوز يجب أن تكون هناك أو أنه أمر مستحيل ، لكنها مجرد مباراة أخرى. هذا كل شيء.”

وواصل : “سنستأنف القرار ونحن متفائلون. نحن نستحق أن نكون في دوري الأبطال. إذا لم يحدث ذلك ، فعلينا أن نقبله مع الأشخاص الذين يرغبون في الإقامة. أنا أثق في النادي. نحن سنستأنف كنادي وننتظر لنرى ما سيحدث”.

وأكمل بيب: ” هذه فرصة كبيرة.

نحن نلعب ملوك هذه المنافسة. أنت لا تعرف أبدًا ما الذي سيحدث. لقد حاولنا الاستعداد. الرغبة في الفوز يجب أن تكون هناك – أكثر من ذلك مستحيل. إنها مباراةأخري ” .

وواصل عن غياب هازارد : ” من المحزن أن هازارد غير موجود، حظيت بشرف مشاهدته والمعاناة منه في انجلترا، عندما تراه عن قرب تقول ’ يا له من لاعب ’ ، أعتقد أن مدريد قام بتعاقد رائع ، أتمنى لو كان متواجد غداً، إنه لاعب رائع. “

وختم بيب :” ما يهم أولاً أن نلعب بشكل جيد، يجب أن نقدم كل شيء بشكل جيد ثم نريد الحظ ، أتمنى أن نكون محظوظين أكثر غداً، أتمنى أن يكون هناك عدلاً أكثر في المباراة لـ الفريقين وليس لفريقي فقط ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى