كورة إنجليزية

جوارديولا يحسم موقفه من ضم مهاجم جديد في يناير

أجري بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مؤتمرا صحفيا الخاص بمباراة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال جوارديولا عن لياقة اغويرو :”بعد مباراة ويست بروميتش، لم يتمكن من التدريب. بالأمس لم يتدرب. اليوم تدرب جيدًا ، ولكني لا أعرف كم دقيقة يمكنه اللعب. لم يكن الأمر متعلقًا بالركبة ولكنه كان شيئًا اخر “.

وأضاف :” سنكون بحالة جيدة غداً. المهم ليس الروح المعنوية أمس أو قبله ، إنه اليوم وغدا. هذا جيد ، سنكون مستعدين غدا للقتال ومحاولة اللعب بشكل جيد لتحقيق النتيجة “.

وواصل عن مدرب ساوثهامبتون : ” لديهم مدرب استثنائي. أعرفه قليلاً من وقته في ألمانيا. كان في العديد من الأندية ، ولعب في لايبزيغ بأسلوب معين. لديه خبرة في الدفاع وأحد أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي ، روميو “.

وتابع : ” لديهم جيمس وارد بروس لاعب رائع في الكرات الثابتة. لذلك لا عجب في نجاحهم. لقد كان ساوثهامبتون يعمل بشكل جيد لسنوات عديدة ، لذا لا عجب. لكنه تحد وسنرى ما سيحدث “.

وحول مشكلة عدم التسجيل رد جوارديولا : ” الإصرار والإصرار والإصرار. إذا لم تكن 25 تسديدة كافية ، فعلينا إنشاء المزيد. كن ايجابيا وسوف نكسر هذا الامر يوما ما. كن عدوانيًا ، ضع المزيد من اللاعبين هناك. عندما نفوز ونحرز الأهداف ، ستكون الثقة موجودة. علينا تسجيل المزيد ، هذا هو الواقع “.

وأكمل : ” لا يفتقر لاعبوا فريقي إلى الثقة أمام المرمى. يجب أن نلعب بشكل أفضل وألا نترك مسؤولية التسجيل للمهاجمين فقط. ليس لدي ما أضيفه عندما قرروا السماح لبعض المشجعين في ساوثهامبتون لكن ليس هنا”.

وأتم عن إحضار مهاجم جديد :”بالتأكيد لا. لم يستطع سيرجيو اللعب كثيرًا وغابرييل لديه عدد لا يُصدق من الدقائق والأهداف منذ قدومه إلى هنا ، إنه أحد الأفضل في التاريخ. أخذنا 13 ضربة ركنية في المباراة الأخيرة حتى يتمكن الجميع من تسجيل الأهداف “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى