الدوري الممتاز

خاص | إمام عاشور يبلغ بيراميدز قراره من الإنضمام للفريق

يسعى نادي بيراميدز إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات بعد ضمان الفريق المشاركة في دوري أبطال أفريقيا للموسم المقبل للمرة الأولى في تاريخه منذ تأسيس الفريق، ووضع الفريق أمام أنظاره عدد من الأسماء التي قد تصنع الفارق معه خلال مسابقة عصبة الأبطال.

بدأ مسئولو نادي بيراميدز التفكير في تدعيم خط المنتصف بعدد من الصفقات بجانب بلاتي توريه ووليد الكرتي ليبدأ التفكير في ضم متوسط ميدان منتخب مصر ونادي ميتلاند الدنماركي إمام عاشور صاحب ال25 عام .

وكان قد تلقى إمام عاشور مؤخرًا عدد من العروض المحلية للعودة من جديد إلى الدوري المصري كان أبرزها الأهلي وبيراميدز، ليبدأ التواصل من جانب مسئولي بيراميدز لمعرفة رأي اللاعب في الإنضمام للفريق.

علم كورة نيو من مصدر خاص أن اللاعب قد أبلغ نادي بيراميدز برفضه العرض المقدم إليه من جانبهم وأبلغهم برغبته في الإنضمام إلى فريق آخر دون الإفصاح لمسئولي الفريق.

رفض إمام عاشور الإنضمام لبيراميدز يضع اللاعب قريبًا من الموافقة على العرض المقدم من جانب الأهلي للإنضمام لبطل أفريقيا خاصة بعد تربعه على عرش القارة ومشاركته القادمة في كأس العالم للأندية وبطولة السوبر الأفريقي.

ومن جانبه يسعى الأهلي لضم اللاعب الدولي خاصةً بعد رحيل متوسط ميدان الفريق حمدي فتحي إلى الوكرة القطري وذلك لتدعيم وسط الفريق خلال المنافسات المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى