الدوري الممتاز

ريمونتادا ذئاب الجبل تقود المقاولون لانتصار مثير على إنبي

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المقاولون العرب ونظيره إنبي ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بفوز ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

شهد الشوط الأول بداية قوية من الفريقين دون تحفظات دفاعية وخطورة كبيرة من الطرفين.

واستطاع إنبي تسجيل الهدف الأول مبكرا بعد توغل من جانب أحمد أوفا داخل منطقة الجزاء ليضعها على يسار حارس مرمى المقاولون محمود ابوالسعود لتصبح النتبجة 1-0.

استمرت الإثارة واستطاع إنبي تسجيل الهدف الثاني عن طريق رفيق كابو بعد تمريرات متبادلة في الخط الأمامي للفريق البترولي نجح بها في ضرب دفاعات إنبي وينفرد كابو بالمرمى لتصبح النتيجة 2-0.

جاء الرد سريعا من جانب المقاولون وتمكن لؤي وائل من تقليص النتيجة بعد ركلة ركنية ارتقى فاروقا برأسه ليتصدى لها البلعوطي قبل ان يكملها لؤى وائل في المرمى وتصبح النتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني استفاق ذئاب الجبل وتمكن من تعديل النتيجة بعد ركلة حرة نفذها عبدالرحمن خالد جبنة تمكن اوشايا من تحويلها داخل الشباك برأسية وتعود المباراة من جديد لنقطة البداية.

وسريعا نجح المقاولون في تسجيل الهدف الثالث من ركلة جزاء عن طريق أوشايا بعد لمسة يد على أحمد كالوشا ليتقدم ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد المقاولون العرب لعشر نقاط في المركز الثامن، فيما تجمد رصيد إنبي عند ست نقاط بالمركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى