الدوري الممتاز

قبل المواجهة العاشرة.. ماذا قدم علي ماهر أمام النادي الأهلي؟

يحل فريق فيوتشر اف سي في السابعة من مساء الغد، ضيفا على فريق الكرة الاول بالنادي الاهلي، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

ونستعرض من خلال “كوره نيـــو” أبرز الأرقام والإحصائيات للمدير الفني لفيوتشر علي ماهر أمام النادي الأهلي على مدار 9 مواجهات سابقة.

تقابل المدير الفني لفيوتشر علي ماهر أمام النادي الأهلي في 9 مواجهات سابقة، بواقع مباراة في بطولة كأس مصر، وكذلك 8 مباريات في بطولة الدوري المصري.

يعد فريق فيوتشر الفريق الرابع الذي يواجه الأهلي تحت قيادة علي ماهر، حيث واجه ماهر الأهلي من قبل مع المصري وإنبي والأسيوطي.

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على المدير الفني علي ماهر خلال 7 مباريات، وتعادل في مواجهة واحدة، وخسر في مثلها.

المواجهة الاولى لماهر أمام الأهلي كانت مع فريق الأسيوطي (بيراميدز) حاليا، موسم 2017-2018، في الدور الاول من الدوري وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

المواجهة الثانية، جاءت في الدور الجولة ال24 من بطولة الدوري موسم 2017/2018، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف.

يعد الفوز الوحيد لعلي ماهر أمام الأهلي في المواجهة الثالثة، وجاء في بطولة كأس مصر مع فريق الأسيوطي في الدور ربع النهائي وانتهت بفوز الأسيوطي بهدف نظيف.

المواجهة الرابعة لماهر أمام الأهلي، حيث كان يتولى تدريب فريق إنبي موسم 2018-2019، وانتهت بفوز الاهلي في الدور الاول بهدفين مقابل هدف.

المواجهة الخامسة، كانت في الدور الثاني مع فريق إنبي، وانتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين في الجولة ال30 من بطولة الدوري موسم 2018/2019.

المواجهة السادسة، التي جمعت المدير الفني علي ماهر بفريق الاهلي، كان يتولى قيادة فريق المصري البورسعيدي موسم 2020/2021، وانتهت بفوز الأهلي في مباراة الدور الاول بهدفين مقابل هدف.

المواجهة السابعة، جاءت امام المصري تحت قيادة ماهر، وانتهت بفوز الاهلي برباعية مقابل هدفين في مباراة الدور الثاني موسم 2020/2021.

المواجهة الثامنة، جاءت الموسم الماضي في الدور الاول، ولكن جاء ماهر مديرا فنيا فيوتشر في الدور الأول وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المواجهة التاسعة والأخيرة، شهدت الفوز الأكبر للأهلي أمام علي ماهر برباعية نظيفة في شهر يوليو من العام الجاري، مباراة الدور الثاني من الموسم الماضي.

وتقابل ماهر أمام أربع مدربين للقلعة الحمراء على مدار 9 مباريات، وهم:
حسام البدري 3 مواجهات – مارتن لاسارتي مواجهتين – بيتسو موسيماني 3 مواجهات – ريكاردو سواريش مواجهة واحدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى