الدوري الممتاز

احمد جمال لاعب الأهلي الجديد في حوار خاص

أجرى موقع كورة نيو حوار خاص مع احمد جمال جناح وصانع ألعاب النادي الأهلي وتحدث اللاعب عن مشواره الذي قضاه قبل انتقاله إلى الأهلي وفترة احترافه خارج مصر .


بدأ احمد مشواره رفقة نادي طلائع الجيش وقضى داخل جدرانه موسمين وانتقل بعدها إلى نادي الزمالك قبل أن يتم تغيير الجهاز الفني داخل القلعة البيضاء لينتقل إلى بيراميدز لمدة 6 شهور غادر بعدها إلى مصر المقاصة.

خاض اللاعب تجربته الإحترافية خارج مصر وانتقل إلى نادي عجمان الإماراتي لمدة 6 شهور قبل أن يتلقى عرض من النادي الأهلي لضمه في الصيف الماضي.

ضم القلعة الحمراء للاعب الشاب صاحب ال21 عام جاء بهدف تصعيده إلى الفريق الأول من قبل المارد الأحمر إلا أن النادي فضل إعارته إلى أحد فرق الدوري الممتاز خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة على أن يعود إلى الفريق بعدها مرة أخرى حسب ما أوضح اللاعب في حواره.

تحدث اللاعب أنه قد تلقى عرضين من نادي النصر ومن نادي الشرقية للدخان للإنضمام النهائي لهم إلا أنه فضل البقاء رفقة الأهلي لحين وصول عرض مناسب عن طريق القلعة الحمراء .

 

استكمل اللاعب بأنه قد تلقي عرض إعارة من الفريق الأول لنادي الداخلية وسيتم النظر في الموضوع في الأيام القليلة المقبلة رفقة إدارة القلعة الحمراء.

يفضل اللاعب الخروج إلى الإحتراف الخارجي في أوروبا خاصةً أنه قد تلقى عرض من بلجيكا قبل قدومه إلى الأهلي إلا أن الأمور لم يتم حسمها بشكل نهائي.

تابع اللاعب بأنه قد شارك في مباراة الأهلي أمام سبارتا براغ التي تخوض معسكرًا تحضيريًا في مقر النادي الأهلي في مدينة نصر وصنع هدف الأهلي الوحيد في المباراة الذي سجله محمد محمود لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي.

واختتم حديثه بأنه يجيد أيضًا اللعب في العديد من المراكز منها الظهير الأيمن إلى جانب مركزه الأساسي وهو الجناح الأيمن والأيسر وصناعة اللعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى