الدوري الممتاز

دوري نايل | سيراميكا يلقي ببيراميدز الهزيمة الأولى في الدوري

انتهت منذ لحظات قليلة احداث مباراة سيراميكا كليوباترا وبيراميدز بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

 

بدأت المباراة باستحواذ من جانب بيراميدز من اجل التسجيل المبكر وحسم نقاط المباراة مبكرا ولكن جاءت جميع المحاولات خارج المرمى.

 

وفي الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول نجح النجم الجزائري احمد قندوسي في تسجيل هدف اللقاء الأول لتصبح النتيجة تقدم سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل لا شئ.

 

وبعد ذلك الهدف شهد الشوط الأول العديد من الفرص من جانب بيراميدز من اجل تعديل النتيجة ولكن جميع الفرص شهدت تألق دفاعات سيراميكا وحارس مرماهم محمد بسام لينتهي شوط اللقاء الأول بتقدم سيراميكا كليوباترا على بيراميدز بهدف نظيف.

 

انطلق شوط اللقاء الثاني باستمرار بيراميدز في محاولة تسجيل التعادل ولكن دون جدوى لتمر الربع ساعة الأولى من شوط المباراة الثاني بتقدم سيراميكا بهدف نظيف.

 

واستمرت محاولات عديدة لبيراميدز من اجل تعديل النتيجة ولكن تألق بارع من محمد بسام يمنع التسجيل بشتى الطرق.

 

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع نجح محمد شكري من تسجيل هدف اكثر من روعة من خارج منطقة الجزاء خادعت الحارس احمد الشناوي لينهي اللقاء بفوز سيراميكا كليوباترا على بيراميدز بهدفين مقابل لا شئ.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد سيراميكا كليوباترا الى النقطة 7 من 5 مباريات بواقع انتصارين وهزيمتين وتعادل وحيد وقفز الى المركز الثامن.

 

بينما توقف رصيد بيراميدز عند النقطة 13 من 6 مباريات بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد وهزيمة وحيدة مستمرا في صدارة جدول الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى