كأس العالمكورة إنجليزيةكورة اسبانية

نجم منتخب المغرب يقترب من الإنتقال إلى الدوري الإسباني

 

بات نجم وسط منتخب المغرب مطلوبًا من قبل جميع الاندية الاوروبية الكبيرة، بعد أدائه الرائع مع أسود الأطلسي في كأس العالم 2022، خاصة في مواجهة إسبانيا والتي انتهت بفوز المغرب بركلات الترجيح وتأهل على إثرها إلى نصف نهائي كأس العالم واحرز المركز الرابع بعد الخسارة أمام كرواتيا بنتيجة 2-1.

 

وظهر نجم وسط فيورنتينا الإيطالي سفيان أمرابط، بمستوى جيد ومن المتوقع أن تتحول التكهنات الآن إلى مستقبله الحالي مع بعد أن ترددت أنباء عن رغبة عدد من أندية الدوري الإنجليزي وكذلك الإسباني في التعاقد معه.

 

وبحسب صحيفة فوتبول إسبانيا نادي أتليتكو مدريد يسعى للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

 

ووفقًا لـ جريدة Fichajes الإسبانية، فقد حددت إدارة نادي فيورنتينا الإيطالي السعر الذي سيتطلبه نظير بيع أمرابط، على الرغم من أنه لم يتبق سوى 18 شهرًا على انتهاء عقده الحالي، حيث يتوقع أن يطلب النادي البنفسجي 60 مليون يورو من أي ناد يرغب في التوقيع مع اللاعب المغربي.

 

وعلى الجانب الآخر سيكون لدى أتليتيكو مدريد أموالاً لينفقها في حال رحيل المهاجم البرتغالي جواو فيليكس عن النادي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى