كورة إنجليزية

ميركاتو 2022 | صراع انجليزي قوي بين ليفربول و تشيلسي على ضم نجم منتخب الاكوادور

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية ، ان موسم الانتقالات الشتوية المقبل سيشهد معركة انجليزية قوية بين “ليفربول و تشيلسي”، وذلك من اجل الحصول على خدمات أحد أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي ونجم منتخب الإكوادور.

 

حيث أكدت شبكة ” سكاي” البريطانية، ان مسئولي فريق العاصمة الإنجليزية تشيلسي قد بدأوا مفاوضاتهم الجدية مع مسئولي فريق برايتون اند هوف البيون وذلك للحصول على خدمات الدولي الاكوادوري الشاب ” موسيس كايسيدو” صاحب 21 عام، وذلك لخطف اللاعب من الفريق الإنجليزي الآخر” ليفربول”.

و اضافت الشبكة ان مسئولي فريق البلوز ، قد أرسلوا عرضًا رسميًا من أجل التعاقد مع الجناح الإكوادوري الشاب والذي يعد من أفضل الأجنحة على صعيد كأس العالم والذي أطلق عليه الإعلام الإكوادوري لقب ” ريفالدو الإكوادور” وكان كايسيدو قد نجح في حجز مكان أساسي رفقة الفريق الإنجليزي برايتون تحت قيادة مدربه ” دي زيربي”.

 

 

واختتمت الشبكة، أن مسئولي فريق العاصمة الإنجليزية تشيلسي قد قدموا عرضًا رسميًا مبدئيًا بمبلغ 45 مليون جنيه استرليني، وذلك للحصول على خدمات الجناح الشاب، ولكن بعد دخول ليفربول في الصفقة، من المتوقع ان تصل قيمة اللاعب لحوالي 60 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى