كورة اسبانية

نجم المنتخب الاسبانى تحت انظار إدارة برشلونة

كشفت تقارير صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية ان الإدارة الفنية لنادى برشلونة، عادت للتفكير في التعاقد مع لاعب الوسط الدولي الإسباني، فابيان رويز، المحترف حاليا بصفوف نابولي الإيطالي.

وذكرت الصحيفة إعجاب الإدارة الفنية بمستوى اللاعب فى الفترة الأخيرة، فإن فابيان يعد أحد اللاعبين المتألقين في الفترة الماضية وأصبح من بين عشاق جماهير سان باولو، كما أنه أقنع مدرب المنتخب، روبرت مورينو، بالاعتماد عليه بصفة أساسية، ليصبح من بين أهداف إدارة برشلونة في الصيف المقبل.

وافادت الصحيفة بأن العقبة الوحيدة حول انتقال اللاعب هى قيمة شراءه، حيث لن يرحل عن صفوف نابولي بأقل من 60 مليون يورو، بعدما كانت الفرصة متاحة لبرشلونة للتعاقد معه في الماضي، عندما كان لاعبا في ريال بيتيس ومعارا إلى صفوف إلتشي في 2017 وكانت قيمته وقتها ستة ملايين يورو، بالإضافة إلى سعى إدارة برشلونة فى إتمام صفقة نيمار فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعدما لم يستطع النادى الكتالونى فى نيل خدمات نيمار.

وانتقل فابيان البالغ من العمر 23 عامًا لنابولي في صيف 2018 قادما من بيتيس، وخاض مع الفريق الموسم الماضي إجمالي 40 مباراة، منها 27 في الكالتشيو، وسجل فيها 7 أهداف وصنع ثلاثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى