كورة فرنسية

إبراهيموفيتش يكشف عن نصيحته لمبابي بشأن مستقبله

كشف زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي ميلان عن نصيحته للفرنسي كيليان مبابي بشأن مستقبله مع باريس سان جيرمان و رغبته في الرحيل لريال مدريد .

وقال زلاتان في تصريحات صحفية : ” قابلت مبابي في حفل زفاف فيراتي و سألني ماذا افعل ؟ قلت ليه بالنسبة لي عليك الذهاب لريال مدريد لنادي لديه فلسفة وقواعد أخري ” .

وأضاف : ” نصيحتي لمبابي حاول أن تغادر النادي و نصحت الخليفي حاول ألا تتركه يذهب ، قلت ما اعتقده بصدق كما هو الحال دوما ” .

وواصل عن عودته لباريس : ” نعم هذا صحيح ، لقد عرضت خدماتي على النادي كمدير رياضي ، اتصلت بناصر وقلت اذا لم أجدد عقدي مع ميلان سأحضر إلي باريس و سأقوم بترتيب فريقك ، حتي بعض اللاعبين الذين تحدثت معهم اتفقوا على ما قلته ، احدهم قال لي زلاتان انت القادر على فرض الإنضباط ” .

و تابع عن رد ناصر : ” ناصر ضحك ولكنه لم يرفض ، وافق مينو رايولا ايضا لقد اتفق معي “.

و قال زلاتان حول باريس : ” في باريس سان جيرمان هناك الكثير من النجوم ولكن القليل من التضحيات ” .

و أتم زلاتان عن نصحه لمبابي بالمغادرة :” لا يوجد ما يكفي من الانضباط في باريس ، ومبابي بحاجة إلى التحسين والنمو واتخاذ الخطوة التالية ، في باريس هذا مستحيل لأنه لا يوجد الأشخاص المناسبون ، إذا كان هناك المزيد من الصرامة ، فإن الجميع سيركضون في الملعب ولن يتأخر أحد عن التدريب ” .

وأكد زلاتان :” لو كنت في باريس الجميع سيكون على ” الشوّاية ” ، لانه اذا دفعت لك ولم تثبت لي انك تستحقه فانت لاتستحق البقاء في الفريق ” .

و حول خلافه مع ليوناردو : ” انا ليس لدي شيء شخصي ضد ليوناردو ، بالعكس هو من جعلني آتي الى باريس ، ولكن موقفه في النادي ضعيف ، اللاعبين اذا تلقوا شيئاً يذهبون مباشرة لناصر ، هذا مايجعله في موقف ضعيف ” .

وحول تتويج ميسي بالكرة الذهبية ختم :” كلا من ميسي ورونالدو أقوياء للغاية و سأختار ميسي لأننا لعبنا معا ، اللاعب الأفضل على مر العصور هو رونالدو الذي قلدته عندما كنت طفلا ، أما عن اللاعب الأحق بالكرة الذهبية رأيي ان ميسي يعيش من أجل كرة القدم لكن ليفاندوفسكي استحقها هذا العام ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى