كورة إنجليزيةكورة إيطالية

إنتر ميلان قريب من تمديد تعاقد نجمه بعد عروض الدوري الإنجليزي

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية ، أن نادي إنتر ميلان، وتحديدًا ” سيميوني إنزاجي” المدير الفني الإيطالي للنيراتزوري، يرغب في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق وذلك ببقاء نجمه والذي تلقى العديد من العروض القوية خلال الفترة الحالية.

حيث أكدت صحيفة ” لا جازيتا ديلا سبورت” الإيطالية، أن مسئولي العملاق الإيطالي، وتحديدًا المدير التنفيذي للنادي، وكذلك المدير الرياضي، متخوفون من رحيل مدافع الفريق الشاب ” أليساندرو باستوني”،بعد تلقيه الكثير من العروض خلال الفترة الماضية، بعد تألقه اللافت للنظر رفقة النيراتزوري.

واضافت الصحيفة، أن ” أليساندرو باستوني”، يقدم مستويات متميزة رفقة الأفاعي، منذ وصوله للنيراتزوري بعد إنتهاء إعارته رفقة فريق” بارما”وهو ما جعل مسئولي نادي إنتر ميلان، يبدأون في التفاوض على تمديد التعاقد مبكرًا خشية منهم في رحيل صاحب ال 23 عام.

واختتمت الصحيفة، أن باستوني لا يمانع تجديد تعاقده رفقة نادي إنتر ميلان وذلك نظرًا للاستقرار الموجود داخل قلعة جوزيبي مياتزا، بالإضافة للمكانة الكبيرة التي يحظى بها الدولي الإيطالي، وتحديدًا بعدما أكد المدير الفني لقلعة النيراتزوري سعادته بالمستوى المميز الذي يقدمه المدافع الشاب، وحجزه لمقعد أساسي في التشكيلة الأساسية لانزاجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى