كورة اسبانية

ريال مدريد يُجهز مليار يورو من أجل التعاقد مع نجم كأس العالم

بعد تألق النجم الفرنسي كيليان مبابي مع منتخب بلاده في كأس العالم (2022) وحصوله على هداف البطولة بـ 8 أهداف كان خلالهم هاتريك في النهائي أمام الأرجنتين التي توجت باللقب بركلات الترجيح.

يسعى ريال مدريد مُجدًا للتعاقد مع النجم الباريسي ويستعد لدفع مليار يورو من أجل الحصول على اللاعب في انتقالات يناير.

ويرى الميرنجي أن هذا المبلغ المالي الضخم قد أن يَدفع نجم باريس سان جيرمان مبابي للتوقيع للنادي الملكي في الميركاتو الشتوي القادم.

كيليان لديه عقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2024 وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية ونقلًا عن “جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، عقد مبابي مع ريال مدريد قد يصل إلى مليار يورو على مدى أربع سنوات -حوالي 877 مليون جنيه إسترليني.

وحسب ما ذكرته الصحيفتان فإن ذلك يتضمن ما يَقرُب من 552 مليون جنيه إسترليني من الأجور ورسوم نقل تبلغ حوالي 132 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى رسوم التسجيل والعمولة.

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مازال يرى بأن مبابي هو البناء المُستقبلي للفريق، على الرغم من الغرابة في خسارته في الصيف الماضي.

حيث كان مبابي على وشك الانتقال إلى ريال مدريد إلا أنه بضغط من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، ومفاوضات ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، جدد مبابي عقده مع ناديه وتغاضى عن اتفاقه مع ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى