كورة إنجليزية

عز الدين اوناحي على أعتاب الدوري الانجليزي

ظهر المنتخب المغربي في كأس العالم (2022) بشكل مميز حققوا خلاله إنجازًا تاريخيًا بالوصول إلى المُربع الذهبي والحصول على المركز الرابع بعد مُلاقاة مُنتخب كرواتيا.

لفت اللاعب المغربي عز الدين اوناحي، اهتمام عدد كبير من المُدربين والأندية بعد مستواه الرائع الذي ظهر به في مونديال قطر 2022 رفقة أسود الأطلس.

وأبرز مَن جذب اللاعب اهتمامهم، المُدير الفني السابق لمنتخب إسبانيا “لويس إنريكي” الذي أذهله اوناحي بعد أدائه الخُرافي في مباراة المغرب وإسبانيا في دور الـ 8 من كأس العالم (2022).

وقال اللوتشو في المؤتمر الصحفي مُتحدثًا عن عز الدين بعد المباراة: “أكثر مَن فاجأني هو اللاعب رقم 8، وآسف لأنني لا أعرف اسمه، يا إلهي! من أين أتى هذا الفتى! كان يلعب بطريقة رائعة، ولم يتوقف عن الركض أبدًا، فاجأني بمستواه الرائع”.

وظهر النجم المغربي عز الدين بأداء جعله من ضمن أفضل لاعبي كأس العالم، مما دفع أسطورة آرسنال “راي بارلور” لمُخاطبة فريقة السابق لاتخاذ للتعاقد مع اوناحي لتدعيم خط وسط الجانرز.

وَ مُنذُ ذلك الوقت لفت الأسد الأطلسي أنظار العديد من الأندية بما في ذلك أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، مما دفع فريقه الحالي أنچيه إلى زيادة السعر المطلوب للاعب البالغ من العُمر 22 عامًا.

بما في ذلك وكما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، بأن اوناحي بات محل اهتمام نادي ليستر سيتي الإنجليزي.

ولكن ميزانية ليستر محدودة، حيث قام النادي بتوقيع واحد فقط في الصيف الماضي بضم المدافع البلجيكي فوت فايس، مما يجعل صفقة بهذا المبلغ غير مُرجحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى