المحترفين

محمد صلاح يتبرع بـ 3 ملايين دولار لإنقاذ مستشفى 57357

تعانى مستشفى 57357 من وضع مالي صعب في الأيام الماضية وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار والمستلزمات الطبية المستخدمة لعلاج مرضى السرطان.

وانتشرت اخبار في صباح اليوم عن تبرع نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح بمبلغ ٣ ملايين دولار أي ما يعادل ٧٤ مليون جنيهاً مصرياً.

ويهتم صلاح دائماً بالأعمال الخيرية حيث ساهم في دعم مستشفى 57357 ماليًا أو من خلال توفير أجهزة طبيعة لعلاج الأطفال المصابين.

ويحث موقع كوره نيو متابعيه الأعزاء على التبرع لصالح مستشفى 57357 من أجل إنقاذ ما يمكن إنقاذه من حياة أطفال مرضى السرطان.

و نحيطكم علماً بكيفية التبرع لمستشفى 57357.

يمكنكم التبرع لمستشفى 57357 من خلال إرسال رسالة عبر هاتفك المحمول بكتابة أي كلمة فيها ثم اكتب مكان المرسل إليه رقم 57357 واضغط على إرسال وتكلفة تلك الرسالة 5 جنيهات.

كما يمكن التبرع من خلال تحويل الأموال على أرقام حسابات المؤسسة المفتوحة لدى البنوك المختلفة مثل بنك مصر والأهلي والتعمير والإسكان وبنك الإسكندرية والقاهرة وغيرها من البنوك التي تخصص أرقاما للتبرع لصالح مستشفى سرطان الأطفال.

كما يمكن التبرع لمستشفى سرطان الأطفال 57357 من خلال شركات الدفع الإلكتروني مثل فوري ومصاري أو من خلال البريد المصري أيضاً كل ما عليك هو الذهاب لأحد الأماكن المذكورة وتحديد نوع التبرع ولصالح من وسوف تأخذ إيصالًا من المحصل من مكان التبرع وبعد 72 ساعة من التبرع يمكنك الاتصال بالخط الساخن للمستشفى للتأكد من وصول تبرعك لهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى