الدوري الممتازالدوري الممتاز ب

المريخ البورسعيدى يدعم صفوفه بثلاثة لاعبين فى الإنتقالات الصيفيةش

أنهى مجلس إدارة نادى المريخ البورسعيدى برئاسة أحمد جوهر التعاقد مع 3 لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية .

 

أكد أيمن عيد المتحدث الإعلامى لنادى المريخ أن إدارة النادى و على ضوء الرؤية الفنية للمدير الفنى للفريق محمد ياسين قد طلب التعاقد مع اللاعبين الجدد لتدعيم صفوف الفريق فى الموسم الجديد.

 

و أعلن أيمن عيد التعاقد رسمياً مع اللاعبين ( مصطفى أيمن لاعب المصرى و الإتصالات السابق لمدة 3 مواسم لتدعيم خط الوسط ) و ( محمد موافى قادماً من بورفؤاد لمدة موسمين لتدعيم مركز الظهير الأيسر ) و ( محمد عبدالخالق ” دقدق ” لاعب بتروجت و كهرباء الإسماعيلية الأسبق لمدة 3 مواسم لتدعيم الجبهة اليمنى ) .

 

و أشار أيمن عيد إلى أن الجهاز الفنى بقيادة محمد ياسين يدرس بحرص كبير كافة الترشيحات التى تفدم إليه لتدعيم صفوف الفريق خاصة و أن إدارة النادى مع الجهاز الفنى يعطوا أبناء النادى من قطاع الناشئين فرصة كبيرة للتواجد مع الفريق الأول للإعتماد عليهم بجانب وضع بعض المعايير الفنية لضم اللاعبين الجدد أملاً فى تكوين فريق قادر على العودة من جديد للدورى الممتاز على ضوء نظام التأهل الجديد الذى أقره إتحاد الكرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى