الدوري الممتاز

تعرف علي مواعيد مباريات اليوم السبت 24 ديسمبر 2022 في الدوري المصري

ينطلق اليوم ،السبت، 4 مباريات قوية في إطار مباريات الجوله التاسعه من بطولة الدورى المصرى الممتاز، بين أسوان وإنبي، حرس الحدود مع البنك الأهلى، غزل المحلة مع فاركو، وأخيرا فيوتشر مع طلائع الجيش.

وتقام في تمام الساعه الثالثة إلا ربع عصرا، مباراه إنبي وأسوان على استاد أسوان، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة، حيث هُزم فريق أسوان أمام بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى الجولة المنصرمه، في حين سقط إنبي أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف فى نفس الجولة.

ويواجهه نادي حرس الحدود نظيره البنك الأهلي في الخامسة مساء، ويبحث فريق حرس الحدود عن الفوز الأول له في الدوري عندما يستضيف البنك الأهلي على استاد المكس، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات ضعيفة، حيث تلقى حرس الحدود هزيمة كبيرة أمام الزمالك برباعية نظيفة في الجولة الماضية، بينما خسر البنك الأهلي أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في نفس الجولة.

وفينوس توقيت المباراه السابقه وتحديداً الخامسة مساء، يستضيف فريق غزل المحلة نظيره فريق فاركو على استاد المحلة، في مباراة يدخلها الفريقان بمعنويات منخفضة، حيث سقط غزل المحلة أمام فيوتشر بهدف نظيف في الجولة الماضية، بينما خسر فاركو أمام الأهلى في الثواني الأخيرة بهدفين مقابل هدف فى نفس الجولة.

يصطدم فريق فيوتشر بفريق طلائع الجيش على استاد الأهلي والسلام، في مباراة صعبة على كلا الفريقين، حيث حقق فيوتشر فوزا صعبا على غزل المحلة بهدف نظيف في الجولة الماضية، فيما استطاع الطلائع من تحقيق انتصارا على البنك الأهلي بهدف نظيف في نفس الجولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى