الدوري الممتاز

التعادل السلبي يحسم موقعة الذئاب والزمالك بالدوري المصري

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المقاولون العرب ونظيره الزمالك ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

شهدت بداية الشوط الأول اضاعة اللاعب محمد سالم فرصة تسجيل الهدف الاول لصالح نادي المقاولون العرب في الدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة زميله عبد الرحمن جبنة و سدد الكرة بغرابة جوار المرمى.

حاول نادي الزمالك الرد على تلك الخطورة في الدقيقة الـ 14 من عمر اللقاء بعدما سدد اللاعب عمر جابر كرة من خارج حدود منطقة الجزاء و لكن جاءت أعلى المرمى.

سدد اللاعب جوزيف أوشايا كرة من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء و لكن تصدى لها الحارس محمد عواد بنجاح .

حاول اللاعب يوسف أسامة نبيه تسجيل الهدف الاول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن فشل في السيطرة عليها.

وتمكن اللاعب أحمد علاء في تسجيل الهدف الاول لصالح نادي المقاولون العرب في الدقيقة الـ 43 من عمر اللقاء و لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل على اللاعب .

وفي الدقيقة 50 اضاع عبدالرحمن خالد جبنة لاعب المقاولون فرصة تسجيل هدف التقدم للمقاولون بعد ان انفرد بمرمى محمد عواد الا أنه وضع الكرة خارج المرمى ليستمر التعادل السلبي بدون أهداف.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 21 بالمركز الثاني فيما ارتفع رصيد المقاولون للنقطة 12 بالمركز السابع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى