الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة المقاولون و الزمالك

انتهت منذ لحظات أحداث مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

 

أضاع اللاعب محمد سالم فرصة تسجيل الهدف الاول لصالح نادي المقاولون العرب في الدقيقة الـ 3 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة زميله عبد الرحمن جبنة و سدد الكرة بغرابة جوار المرمى.

 

توقفت أحداث المباراة في الدقيقة الـ 10 من عمر اللقاء بعدما أصيب الحارس محمد عواد بعد تدخل قوي مع لاعب نادي المقاولون العرب محمد سالم.

 

حاول نادي الزمالك الرد على تلك الخطورة في الدقيقة الـ 14 من عمر اللقاء بعدما سدد اللاعب عمر جابر كرة من خارج حدود منطقة الجزاء و لكن جاءت أعلى المرمى.

 

سدد اللاعب جوزيف أوشايا كرة من خارج حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 17 من عمر اللقاء و لكن تصدى لها الحارس محمد عواد بنجاح .

 

حاول اللاعب يوسف أسامة نبيه في تسجيل الهدف الاول لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء بعدما تلقى كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لكن فشل في السيطرة عليها.

 

سدد اللاعب إمام عاشور كرة من حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 38 من عمر اللقاء لكن جاءت في يد الحارس محمود أبو السعود.

 

تمكن اللاعب أحمد علاء في تسجيل الهدف الاول لصالح نادي المقاولون العرب في الدقيقة الـ 43 من عمر اللقاء و لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل على اللاعب .

 

احتسب حكم اللقاء عبد العزيز السيد 4 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع نتيجة كثرة التوقفات بسبب الإصابات في المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى