الدوري الممتاز

بالأرقام.. مشوار الأهلي وسيراميكا خلال 9 جولات من بطولة الدوري قبل مواجهة الليلة

يلتقي نادي سيراميكا كليوباترا أمام نظيره النادي الأهلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساءاً علي ملعب ستاد القاهرة الدولي في إطار الجولة العاشرة من دوري رابطة الأندية المحترفة.

ويدخل فريقي سيراميكا والأهلي مباراة اليوم وعينهم علي الإنتصار الذي يمثل لكل منهم مفترق طرق في هذا الموسم.

ويأتي هذا في ظل تذبذب مستوي الفريقين في آخر الجولات حيث أن الفريقان تعادلا في أخر جولة ويريد كل فريق العودة إلى سكة الإنتصارات مرة أخري علي حساب الفريق الآخر لتحسين وضعيتهم في مسابقة الدوري.

ويتصدر النادي الأهلي الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة جمعهم من الفوز في سبعة لقاءات وتعادل في مبارتين ولم يتلق أي هزيمة حتي الآن.

في حين يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الثامن ولدية من النقاط 11 نقطة جمعهم من ثلاثة إنتصارات وتعادلين وأربعة هزائم.

ونبدأ في هذا التقرير بفريق سيراميكا كليوباترا صاحب الضيافة الذي دخل هذا الموسم تحت قيادة فنية للمدرب أحمد سامي ومعه مجموعة من اللاعبين المميزين سواء محليين او محترفين.

حيث بدأ نادي سيراميكا بداية قوية بالفوز في الجولة الأولى علي نادي المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف نظيفة والكل تبنبأ بأنطلاقة قوية للفريق .

غير أنه فاجأ الجميع وعكس المتوقع تلقي ثلاثة هزائم متتالية في الجولة الثانية من الزمالك بهدفين نظيفين والجولة الثالثة من البنك الأهلي بهدفين لهدف والجولة الرابعة من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف واحد

ثم تعادل في الجولة الخامسة أمام الإسماعيلي بهدف لمثله قبل أن يعود لسكة الإنتصارات في الجولة السادسة علي حرس الحدود بهدفين مقابل هدف.
ثم حقق إنتصار آخر علي أسوان في الجولة السابعة بثلاثة أهداف مقابل هدفين قبل أن يعود للتخبط مرة أخرى في أخر جولنين حيث تعادل في الجولة الثامنة أمام الداخلية تعادل سلبي وأنقاد للهزيمة أمام الإتحاد السكندري بهدف نظيف في الجولة التاسعة.

ويسعي أحمد سامي للعودة إلي سكة الإنتصارات التي إفتقدها في أخر جولتين ولكن المنافس هذه الجولة ليست بالمنافس السهل فهو النادي الأهلي الذي يعاني هو الأخر في أخر جولة ويريد أن يعود إلي سكة الإنتصارات لإرضاء جماهيره الغاضبة من مستوي فريقها.

حيث دخل النادي الأهلي هو الآخر منافسات موسم 2022-23 من الدوري المصري تحت قيادة فتية جديدة تحت إشراف المدرب السويسري مارسيل كولر وهدفه العودة من جديد لتحقيق لقب المسابقة الذي غاب عن دولاب بطولاته لصالح غريمه التقليدي نادي الزمالك في آخر موسمين.

وهذه نتائج المارد الأحمر في دوري هذا العام حيث دخل المسابقة بقوة من اللداية حيث فاز في أول ستة جولات بالعلامة الكاملة 18 نقطة بالفوز علي كل من الإسماعيلي في الجولة الأولى بهدف نظيف .
ثم عاد وفاز في الجولة الثانية علي أسوان بنفس النتيجة ثم فاز ايضا في الجولة الثالثة علي الداخلية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد
ثم فاز في الجولة الرابعة علي الإتحاد السكندري بثلاثة أهداف نظيفة وفي الجولة الخامسة فاز بهدفين لهدف علي طلائع الجيش ثم فاز في الجولة السادسة علي غزل المحلة بهدفين أيضاً دون مقابل
ثم توقفت إنتصارات النادي الأهلي في الجولة السابعة بعد تعادله مع فيوتشر بنتيجة هدف لهدف ثم عاد وأنتصر في الجولة الثامنة علي فاركو بهدفين لهدف بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة ثم تعثر مجدداً في الجولة التاسعة أمام سموحة بالتعادل بدون أهداف .

ونتتظر جميعاً اليوم ما سيقدمه لنا الفريقين من متعة كروية وأفكار من مديرين فنيين علي أعلي مستوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى