كورة إنجليزية

فيرنانديز يحاول إقناع زميله في المنتخب بالإنتقال إلى اليونايتد

برونو فيرنانديز يسارع في إتمام إنتقال زميله في المنتخب إلى مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والاستعداد للمباريات المقبلة في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحسين مركز الفريق في ترتيب جدول البريميرليج.

وكشف لاعب مانشستر يونايتد عن إقتراب زميله في المنتخب البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد الإسباني إلى الانتقال إلى الأولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال : فيرنانديز، جواو يجيد اللعب في مركز رقم 8 مع اليونايتد خاصة بعد رحيل كرستيانو رونالدو عن الفريق، بسبب خلافات مع المدرب تين هاج وابتعاده عن المباريات خلال الفترة الماضية سواء في الدوري أو البطولة الأوروبية قبل الخروج منها وعدم التأهل هذا الموسم.

ومن جانبه أشارت صحيفة ايفينج نيوز البريطانية فإن نادي ليفربول يحاول الانقضاض على الصفقة، على سبيل الإعارة بعد الأداء الذي ظهر عليه الدولي البرتغالي في كأس العالم قطر وتسجيله هدفاً في مرمى منتخب غانا، وكان حاسماً بتمريرات في مواجهة سويسرا.

وخاض لاعب أتليتكو مدريد في 18 مباراة مع أتليتي حتى الآن هذا الموسم، ولكن معظمها كان من مقاعد البدلاء، وهذا ما جعل اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا غير سعيد بقلة وقت اللعب على الرغم من تواجده في قائمة منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم قطر والتي توج بها المنتخب الأرجنتيني للمرة الثالثة في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى