الدوري الممتاز

كولر يشيد بجمهور الأهلي.. ويتحدث عن الصفقات الجديدة

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي الأهلي ونظيره سيراميكا كليوباترا، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري بالتعادل الايجابي بهدف لمثله.

سجل الهدف لسيراميكا كليوباترا احمد رمضان بيكهام، بينما أحرز هدف النادي الأهلي علي معلول عن طريق ركلة جزاء.

وتحدث المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، قائلًا: “أعتقد أن الفريق اليوم ظهر بشكل جيد”.

وتابع: “أهدرنا العديد من الفرص ولم نستطيع أن نسجل سوى هدف وحيد واعتقد اننا نستحق الفوز والمنافس لم يصل إلى مرمانا إلا ثلاث مرات”.

وأضاف: “المنافس حاول أن يستغل الهجمات المرتدة طوال المباراة”.

واستكمل كولر: “هناك فرق كبير بين أرضية ملعب ستاد القاهرة وأرضية ستاد السلام، وهذا رأيناه اليوم في عدد التمريرات الخاطئة القليلة مقارنةً بأرضية ملعب السلام”.

وواصل: “أرضية ملعب ستاد الأهلي we السلام تشكل صعوبة كبيرة على أداء الفريق، وكلما خرجنا من هذا الملعب نؤدي بشكل أفضل ويكون هناك عدد أقل من التمريرات الخاطئة”.

وأشاد كولر بجماهير الأهلي: “أشكر جماهير الأهلي لحضورهم اليوم وتشجيع الفريق”.

وبسؤاله عن أخطاء محمد الشناوي المتكررة، أجاب: “لم أشاهد الهدف بعد ولا أدري هل أخطأ بالفعل ام هناك خطأ ضد الحارس .. كان من المفترض أن يكون هناك تأمين أفضل من ذلك للشناوي من المدافعين”.

واستمر: “الشناوي مثل كل اللاعبين وأي لاعب من الممكن أن يخطأ ولن اتعامل بالقطعة”.

واستطرد: “تحدثت مع اللاعبين عن هدف سيراميكا قبل المباراة وكان هناك لاعب مسؤول عن مراقبة مُسجل الهدف وللأسف أحرزوا الهدف من نفس الكرة التي تحدثت عنها”.

واستدرج كولر: “بالنسبة للمهاجم بدأنا بشادي حسين وكان جيد اليوم، ولكن لم يسجل وأهدر العديد من الفرص ولذلك قمت بتغييره .. أقيم المهاجمين في المران وادفع بالأجهز”.

واستأنف كولر حديثه: “لم يقنعني أحد من المهاجمين حتى الآن في الأهلي للأسف.. حاولت إشراك بيرسي تاو في هذا المركز ولكنه تعرض للإصابة”.

وأضاف: “أعتقد اننا خلقنا فرص كثيرة في الشوطين.. حارس المنافس تألق اليوم وكان هناك أيضاً رعونة من اللاعبين في إنهاء الفرص”.

وعن هاني قال كولر: “نفذ تعليماتي في الشوط الثاني وظهر بمستوى جيد وهدد مرمى سيراميكا كليوباترا من خلال الاختراقات أو العرضيات”.

وواصل: “الجول دخل في مرمانا من ضربة ثابتة وليس من هجمة مرتدة كعادة الأهداف التي نتلقاها وعملنا على حل تلك المشكلة ونجحنا اليوم في ذلك”.

وبالحديث عن الصفقات، رد السويسري: “بالتأكيد لست أنا الشخص الذي يرفض التعاقد مع لاعبين مميزين، عندما اختار لاعب لا أنظر فقط لمستواه ولكن أنظر إلى العديد من الجوانب مثل صفاته وأخلاقه ومميزاته ويجب أن يكون أفضل من اللاعبين المتواجدين”.

وأكمل: “كلامي صريح وواضح ولا احتاج لوضع كلمات بين السطور.. الأهلي نادي كبير ويعرف تماماً من سيخرج من النادي ومن سنتعاقد معه”.

وأردف: “سافيو لم يكن سيئ اليوم وقدم أداء جيد في مركز الجناح”.

وأتم حديثه عن عدم استغلال الكرات الثابتة خلال الفترة الأخيرة للتسجيل، مازحاً: “اعتبر ركلة الجزاء أيضاً ركلة ثابتة وممكن الحكم لم يصفر لنا في أكثر من كرة كانت ستكون كرة ثابته أيضاً”.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2022-2023 برصيد 24 نقطة.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى