كورة إنجليزية

هالاند يحطم الأرقام القياسية مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

 

‏شارك إيرلينج هالاند في فوز فريقه على ليدز يونايتد في مواجهة الليلة والتي انتهت بفوز السيتيزن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023.

 

ويقدم لكم موقع كوره نيو أرقام المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند في مباراة ليدز يونايتد أمس الأربعاء، بعد تسجيله هدفين وقيامه بخمس تسديدات تجاه المرمى، وكان متميزاً في دقة التمريرات حيث مرر بنسبة 81.8% في اللقاء، ولمس الكرة 27 مرة.

 

وبهذه الأرقام يكون هالاند هداف البريميرليج برصيد 20 هدف وصناعة ثلاثة أهداف خلال مشاركته مع مانشستر سيتي في 14 مباراة، أي بمعدل هدف ونصف في كل مباراة.

 

ويأتي هالاند في مقدمة ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 20 هدف ويليه هاري كين ب 13 هدف، إيفان توني لاعب برينتفورد 11 هدف، ألكسندر متروفيتيش لاعب فولهام 11 هدف، ميجيل الميرون لاعب نيو كاسل يونايتد 9 أهداف، رودريجو لاعب ليدز يونايتد 9 أهداف.

 

وبهدفيه في مرمى ليدز فقد شارك هالاند في تسجيل 100 هدف في 81 مباراة عبر الدوري الإنجليزي والألماني خلال هذا الموسم، حيث سجل 82 هدف وصنع 13 لزملائه في بروسيا دورتموند وكذلك مانشستر سيتي.

 

ويعتبر هالاند هو أسرع لاعب يسجل 20 هدف في البريميرليج في 14 مباراة بعد كيفين فيليبس لاعب ليستر سيتي وكريستال بالاس السابق الذي سجل 20 هدف في 21 مباراة، ويليه لاعب آرسنال السابق أندرو كول بتسجيله 20 هدف في 23 مباراة، في المركز الرابع رود فان نيستوري لاعب مانشستر يونايتد بتسجيله 20 هدف في 26 مباراة، وفي المركز الخامس دييجو كوستا لاعب تشيلسي بتسجيله 20 هدف في 26 مباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى