حوارات

إيهاب المصري لكورة نيو |رصيد لاعبي الأهلي أوشك على الإنتهاء .. وموقف الإسماعيلي يزداد صعوبة

رغم عدم إرتدائه لقميص القطبين، ولكنه نجح في تحقيق رصيد تهديفي كبير في ذاكرة جماهير الكرة المصرية، وشارك مع العديد من الأندية الجماهيرية داخل الكرة المصرية، أبرزها أسوان والمصري البورسعيدي والمقاولون العرب.

واجرينا اليوم بموقع “كوره نيو” حواراً صحفياً مع الكابتن إيهاب المصري، وذلك في إطار مناقشة ما يدور في ساحة كرة القدم المصرية.

في البداية، ماذا يحتاج الأهلي خلال الفترة القادمة للعودة إلى المستوى الفني المعهود؟
أجاب قائلا الأهلي يحتاج الاهلي إلى العناصر التي تصنع الفارق هجومياً ويكون لديها حلول فردية وجماعية.

وأضاف المصري بأن النادي الاهلي في إحتياج إلي جناح مميز ومهاجم قوي ولاعب وسط ملعب آخر بجانب الموجودين.

وأكمل بأن لاعبي النادي الأهلي يحتاجون إلى خلق دوافع جديدة لأنفسهم لأن رصيدهم لدى الجماهير اوشك على النفاذ.

وتابع ك. إيهاب بأن الجمهور دائماً ما يحتاج إلى بطولات خلق منافسه قوية بين جميع اللاعبين أعتقد هيعطي أفضلية الأهلي الفترة المقبلة

وبسؤاله عن موقف الإسماعيلي وهل تولي كابتن أحمد حسام ميدو للإدارة الفنية للفريق سيلبي رغبات ويفعل ما يتمناه الجمهور الإسمعلاوي.

أجاب بأن الإسماعيلي في موقف صعب نجي منه المواسم السابقة بشق الأنفس ولكن أعتقد في الموسم الحالي الأمور تزداد صعوبة ولكن المشوار مازال طويل ويحتاج تدعيمات وإستقرار فني وإداري .

واضاف بأن ميدو قادر على خلق إستقرار داخل النادي بشكل كبير ولكن بشرط توافر العوامل التي ذكرتها من قبل وهي الإستقرار الإداري والتدعيمات اللازمة.

وبسؤاله عن مواجهة النادي الأهلي ونادي بيراميدز المقرر لها يوم الإثنين المقبل وماتوقعاته لهذه المباراة.

رد قائلاً الفريقين لديهم دوافع مختلفة وكل منهم يمتلك عناصر قوية ومميزة هجومياً تصنع الفارق ولكن إللي هيشتغل على إستغلال أنصاف الفرص وأي خطأ لخصمه سيحسم الأمور

وأختتم بأن من سيكون في الفريقين أكثر هدوءاً ومن غير إستعجال أعتقد هو الأقرب لحسم هذه المواجهة التي باتت تعد من أهم المباريات مثل لقاءات القمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى