ألعاب أخري

النصر يواصل الانتصارات علي حساب الشواكيش وطارق السيد سيد بالفوز

واصل فريق النصر بقيادة طارق السيد انتصاراته وحقق فوزا غاليا علي فريق الترسانة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب النصر ضمن مباريات الجولة 12 بدوري القسم الثاني.

احرز هدف الفوز لفريق اللاعب عمر فكري من صناعة ابراهيم صلاح.

وعقب اللقاء أبدي طارق السيد سعادته بالفوز علي الترسانة أحد الفرق الكبيرة في المجموعة وقال النصر قدم مباراة جيدة تعتبر الافضل حتي الآن هذا الموسم مما يعكس حكم العمل والجهد المبذول مع اللاعبين من الجهاز الفني ومساندة إدارة النادي برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق وأحمد الاحمر عضو مجلس إدارة النادي

وقال طارق السيد أن الفوز يعيد للاعبين الثقة وان القادم سيكون الافضل خاصة بعد إبرام أكثر من صفقة لدعم خطوط الفريق خلال شهر يناير.

وتابع طارق السيد.. درسنا فريق الترسانة بشكل جيد وتعليناتي للاعبين بتضيق المساحات بين الخطوط وغلق مناطق القوة الترسانة واشكر اللاعبين علي تنفيذهم للتعليمات بالشكل المطلوب واشكر الدكتور عمرو عبدالحق علي ثقته الكبيرة و النصر نادي كبيرة وله تاريخ مشرف ويستحق العمل بجهد من أجله.

فيما أكد أحمد الاحمر أن هناك وقفه كبيرة من إدارة النادي برئاسة الدكتور عبدالحق الذي يوفر كل الإمكانيات المطلوبه وان هدف الإدارة المنافسة علي القمة.

واضاف احمد الاحمر الفترة المقبلة سيتم تدعيم صفوف الفريق في أكثر من مركز وتم بالفعل التعاقد مع بعض اللاعبين في مراكز الدفاع وظهيري الجنب والاجنحه سيتم الإعلان عنهم قريبا.

واضاف أن نادي النصر قوي بادارته ولاعبيه والقادم افضل وهناك ثقة كبيرة في الجهاز الفني واللاعبين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى