كورة سعودية

رونالدو في مواجهة ليونيل ميسي من جديد في ملعب الملك فهد

 

أسدل الستار على تعاقد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع إدارة نادي النصر السعودي بعقد هو الأكبر في تاريخ الدوري السعودي لكرة القدم، للاعب بعمر 37 عاماً لمدة موسمين.

 

ووفقًا لشبكة CBS ، فإن رونالدو وقع على عقود انتقاله للنصر السعودي مقابل 172 مليون جنيه إسترليني ، على الرغم من التعبير سابقًا عن طموحه باللعب في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى في مسيرته.

وقال رونالدو: “أنا سعيد بخوض تجربة جديدة في دوري آخر وبلد آخر، رؤية النصر ملهمة للغاية، أنا متحمس جدًا للانضمام إلى زملائي في الفريق ومساعدة الفريق على تحقيق المزيد من النجاح”.

وعلى الجانب الآخر سيواجه كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي مرة أخرى وستكون من نوع خاص حيث يلتقي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع نجوم فريق الهلال السعودي ونظيره النصر السعودي في مباراة ودية يوم 19 يناير عل ستاد الملك فهد بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية موسم الرياض.

جدير بالذكر فإن آخر مواجهة بين ميسي و كرستيانو في الدوري الإسباني يوم 8 مايو 2018، والتي انتهت بتعادل برشلونة وريال مدريد بهدفين لكل منهما، سجل وقتها ليونيل ميسي ولويس سواريز، وفي المقابل سجل كرستيانو وجاريث بايل لمدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى