كورة إنجليزية

توتنهام في مهّب الريح وتصريحات نارية من كونتي بعد الخسارة من أستون فيلا

تكلم المُدير الفني لتوتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي المُدير الفني بعد خُسارة فريقه على ملعبه بهدفين لهدف، مساء الأحد، ضمن مُنافسات الدوري الإنجليزي.

وصرّح كونتي لهيئة الإذاعة البريطانية عقب نهاية اللقاء قائلًا: “لعبنا في الشوط الأول بتركيز كبير ولم نستقبل أي شيء، وكنا نُدافع بشكل جيد وَبَعُمق، ثم استقبلنا الهدف الأول وهبطت ثقة اللاعبين بأنفسهم”.

وأكمل كونتي: “علينا أن نُقاتل في كُـل مباراة للحصول على نقطة أو ثلاثة، هذه هي الحقيقة خاصةً في ظل افتقاد لاعبين أو ثلاثة من قوام الفريق الأساسي، لدينا خصائص مُختلفة، فلا يوجد لدينا العديد من اللاعبين المُبدعين، وبالنسبة لنا كانت فكرة إيجاد المساحات في الفترة الأولى أمر في غاية الصعوبة”.

وأضاف المُدرب: “أنا أثق أننا لو لم نستقبل الهدف كان يُمكننا أن نفوز بدلًا من الخُسارة، الهدف قتلنا على صعيد الثقة، وَ علينا أن نتطور وَ نُحسن من أنفسنا وَ نُطور من لاعبينا وَ بالأخص اللاعبين الشباب لكي نُصبح أقوى”.

وبالحديث عن استقبال فريقة للأهداف في المُباراة اختتم كونتي: “نعم حدث ذلك، ولكن بكل تأكيد نحن نُحاول التسجيل أولًا، وهناك خصم مثلك تمامًا يُمكنه التسجيل في أي وقت بالمباراة، ونتفهم تمامًا مدى صعوبة المنافسة في البريميرليج”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى