الدوري الممتاز

الدوري المصري الممتاز … الزمالك ينهار أمام أسوان في شوط اللقاء الأول

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الأول من مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك و نظيره نادي أسوان في إطار مواجهات الجولة رقم 11 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

افتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان التسجيل في الدقيقة الـ 5 من عمر المباراة عن طريق اللاعب محمد عبد الغني بالخطأ في مرماه.

حاول اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا في تسجيل هدف التعادل لصالح نادي الزمالك في الدقيقة الـ 13 من عمر اللقاء بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصدي لها الحارس عمرو حسام بنجاح .

توالت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تسجيل الهدف الاول و لكن إفتقاد اللمسة الأخيرة و التسرع أفسد تلك الهجمات.

كاد اللاعب اديسون كاموني أن يضيف الهدف الثاني لصالح نادي أسوان في الدقيقة الـ 25 من عمر اللقاء بعدما قابل كرة عرضية برأسه و لكن جاءت في القائم.

تواصلت محاولات الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان في الدقيقة الـ 29 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أحمد بلحاج و سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء و جاءت في القائم.

شهدت الدقيقة الـ 42 أخطر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن طريق اللاعب إمام عاشور الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن تصدي لها الحارس عمرو حسام و حولها ركلة ركنية .

إستطاع اللاعب ديلسون كاموني في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي أسوان في الدقيقة الـ 47 بعدما استقبل ركلة ركنية داخل منطقة الجزاء و حولها تحاه الشباك بنجاح.

احتسب حكم اللقاء أمين عمر 3 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع لينتهي الشوط الأول من المباراة بتقدم أسوان بهدفين دون رد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى