كورة إيطالية

أليجري يصدم جماهير اليوفي بتصريحات مثيرة قبل مواجهة كريمونيسي

ينتظر عشاق ومحبي الكرة الإيطالية، مباراة الغد بين فريقي” يوفنتوس” ومضيفه ” كريمونيسي”، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري الإيطالي الممتاز” seria A “، وتحديدًا في السابعة والنصف مساءًا، في جيوفاني زيني معقل كريمونيسي.

وصرح ماسيمليانو أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كريمونيسي قائلًا:”نبدأ غدًا المباريات بعد 52 يوما من الراحة بمواجهة معقدة، لقد خاض كريمونيزي مباراة جيدة أمام نابولي، علينا أن نتحلى بالتواضع.”

وتابع المدير الفني للسيدة العجوز:”لم أحدد التشكيلة بعد، الثنائي الأرجنتيني عادا وهما في حالة جيدة، كييزا أفضل حاليا، سأقيم الجميع في التدريبات اليوم. سأحسم مصير تواجد تشيزني، البرازيليين بخير.”

و اضاف أليجري :” بوجبا لا يشعر بأي ألم على مستوى الركبة، لو استمر هكذا فإنه سيكون قادر على التواجد مع الفريق خلال 15 إلى 20 يوم.”

استكمل اليجري حديثه:” سيكون من المهم أن نلعب كفريق كما فعلنا في المباريات الماضية، المباريات بعد فترات الراحة تزداد صعوبة. أفضل جزء من الموسم هو النصف الثاني، حيث يتم حسم الأمور بعد ذلك ليس لديك وقت للتعافي.”

و نوه ماسيمليانو : في الجزء الأول من الموسم كنا بدون العناصر الأساسية بسبب الإصابات، تعافي الجميع سيكون مهم لنا. فلاهوفيتش أفضل آمل أن يكون الجميع متاح بحلول نهاية الشهر، بخصوص مباراة الغد ومع العائدون نحن جاهزون.”

و اختتم اليجري تصريحاته :” الجزء الثاني من الموسم سيكون جيد جدا، حاليا يعتبر نابولي هو المرشح، يجب أن يكون هدفنا أن نكون في المراكز الأربعة الأولى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى