كورة إنجليزية

جيجز يشيد بتعاقد يونايتد مع برونو فرنانديز

أشاد ريان جيجز مدرب منتخب ويلز بتعاقد مانشستر يونايتد مع النجم البرتغالي برونو فرنانديز قادما من سبورتينج لشبونة وعقب على قدرته على التأقلم بجانب بول بوجبا .

وقال جيجز عن فكرة لعب الثنائي بجوار بعضهما : ” انت لا تستطيع الإجابة على من الأفضل حتى تشاهدهما يلعباني سوياً ، اللاعبين المميزين يجب ان يكونوا قادرين على العب سوياً ، لكن علينا الانتظار حتى نشاهدهما ، كلاهما يملكان الجودة الكافية لنرى اذا كان سوف يكملان بعضهما البعض ” .

وأضاف عن تعاقدات يونايتد : ” لقد كانت تعاقدات سولشاير ممتازة ليس فقط كلاعبين بل انهم كذلك اشخاص جيدين ، وصول فرنانديز عزز الجميع لقد كانت نهاية موسم مثير .”

وواصل عن برونو فرنانديز : ” لقد جعل اللاعبين من حوله افضل وتأقلم بشكل اسرع ، كذلك يبدو شخص جيد ، هو فقط يريد العب من اجل الفريق عندما يحصل على الكرة فهو يحاول ويفكر واذ لم يستطيع يحاول مرة اخرى من المثير رؤية ذلك . ”

وحول إودين إيجالو ووصوله ليونايتد من الصين ختم جيجز : “الأمر مختلف ، انه مهاجم صريح حيث يمكن للاعبين الاخرين اللعب على جانب واحد ، انه يقدم شيئ مختلف عندما يدخل كبديل ، يرغب المهاجمين دائماً بتسجيل الأهداف وهذا مايفعله أينما ذهب . “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى