الدوري الممتاز

فيوتشر يفوز على سيراميكا كليوباترا بثلاثية ويقفز إلى المركز الثاني

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين نادي سيراميكا كليوباترا و فيوتشر إف سي في إطار منافسات الجولة 12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

فاز نادي فيوتشر إف سي على حساب نادي سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في إطار المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

بدأت أحداث المباراة بتسجيل سيراميكا كليوباترا الهدف الأول في المباراة في الدقيقة الأولى عن طريق ميدو جابر بعد تمريرة من محمد إبراهيم تصل إلى جابر ويسجل الهدف الأول.

سجل جوزيف جوناثان الهدف الأول لصالح نادي فيوتشر إف سي في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية من جانب عمر كمال عبد الواحد يقابلها جوناثان بتسديدة في الشباك.

تمكن جون ايبوكا من تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 47 قبل نهاية الشوط الأول .

أحرز محمد رضا بوبو الهدف الثاني لنادي فيوتشر إف سي في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء وتسكن المرمى.

نجح عمر كمال عبد الواحد في إضافة ثالث أهداف فيوتشر إف سي في المباراة في الدقيقة 65 بعد كرة عرضية من جوزيف جوناثان يقابلها عمر كمال برأسية في الشباك.

ويحتل نادي فيوتشر إف سي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة بينما يحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى