كورة إنجليزية

كأس الاتحاد الإنجليزي | مانشستر يونايتد الى دور ال32 بثلاثية في مرمى إيفرتون

انتهت منذ لحظات قليلة المباراة الإفتتاحية للدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي بتأهل مانشستر يونايتد الى دور ال32 من البطولة بعد إقصاء ايفرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

انطلق اللقاء بشكل سريع للغاية وفي الدقيقة 4 منح الجناح البرازيلي أنتوني التقدم لأصحاب الأرض بعد متابعة للتمريرة الأرضية من ماركوس راشفورد.

ولكن سرعان ماعاد الضيوف بالتعادل في الدقيقة 14 عن طريق كونور كودي مدافع الفريق بعد خطأ فادح من الحارس الأسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد.

وبعد هدف التعادل قام مانشستر يونايتد بضغط قوي وتمكن من الوصول الى مرمى إيفرتون أكثر من مرة من اجل العودة للتقدم مرة أخرى ولكن جائت جميع المحاولات بالفشل لينتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.

بدأ الشوط الثاني كما انتهى الشوط الأول بضغط لأصحاب الأرض وفي الدقيقة 52 سجل كودي مدافع الضيوف هدفا بالخطأ في مرماه بعدما تلاعب ماركوس راشفورد بالدفاع ومرر الكرة بالعرض لتصبح النتيجة 2/1 لصالح مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 63 كاد ان يتعادل الضيوف مرة أخرى ولكن تألق دي خيا وديوجو دالوت انقذوا الموقف.

وفي الدقيقة 74 نجح البديل دومنيك كالفيرت لوين من تسجيل التعادل ولكن تم الغاء الهدف بداعي التسلل على ديمراي جراي.

وفي الدقيقة 89 كاد ان يحرز ماركوس راشفورد ثالث الأهداف لأصحاب الأرض بعد تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة تألق لها الحارس الدولي الإنجليزي چوردان بيكفورد.

وفي الدقيقة 96 والأخيرة من عمر اللقاء احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء بعد عرقلة الشاب الأرچنتيني “جاراناتشو” ونجح نجم اللقاء الأول ماركوس راشفورد من تسجيلها.

واخيرا ينتهي اللقاء بفوز اصحاب الأرض “مانشستر يونايتد” بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى