كورة إنجليزية

الدوري الانجليزي.. هالاند يلقن اليونايتد درسًا قاسيًا .. انتصار السيتي بسداسية

انتهت منذ لحظات أحداث المواجهة المشتعلة و الحماسية بين مانشستر سيتي و نظيره مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم .

افتتح اللاعب فيل فودين التسجيل لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة الـ 8 من عمر اللقاء بعدما استغل تمريرة زميله برناردو سيلفا داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة تجاه الشباك بنجاح .

أضاف اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند الهدف الثاني لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة الـ 34 من عمر اللقاء بعدما استغل كرة زميله كيفين دي بروين و قابلها نحو الشباك.

واصل المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند التسجيل حين أدرك الهدف الثالث لفريقه و الثاني له في المباراة في الدقيقة الـ 38 بعد تمريرة أخري من زميله كيفين دي بروين.

قبل نهاية شوط اللقاء الأول نجح اللاعب فيل فودين في تسجيل الهدف الثاني له و الرابع لفريقه بعدما تلقي تمريرة زميله هالاند داخل منطقة الجزاء و سدد الكرة تجاه الشباك.

قلص اللاعب انتوني الفارق لصالح نادي عن مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدقيقة الـ 55 بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.

عاد مرة أخرى اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند التسجيل لصالح نادي مانشستر سيتي في الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء.

نجح اللاعب فيل فودين تسجيل الهدف السادس لصالح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في الدقيقة الـ 72 من عمر اللقاء بعدما تلقي تمريرة داخل منطقة الجزاء سددها بقوة في الشباك .

نجح اللاعب انتوني في تسحيل هدفين متتاليين لصالح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدقائق الأخيرة من المباراة لتنتهي بفوز السيتي بسداسية مقابل 3 اهداف.

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي يحتل وصافة ترتيب بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم برصيد 20 نقطة، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس من ترتيب البطولة ذاتها برصيد 12 نقطة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى