الدوري الممتاز

المقاولون يواصل تألقه بفوز ثمين على الجيش

انتهت منذ قليل أحداث مباراة المقاولون العرب ونظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز بفوز ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينمها على ستاد جهاز الرياضة العسكري.

استطاع المقاولون العرب في بداية اللقاء، الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة عمر رضوان حارس الجيش لفادي فريد مهاجم المقاولون، لينجح أحمد علاء في التقدم لذئاب الجبل في الدقيقة الرابعة.

تراجع المقاولون العرب وحاول الحفاظ على التقدم بهدف نظيف والاعتماد على الهجمات المرتدة فيما كثف أصحاب الأرض المحاولات تعديل النتيجة والاستحواذ على المباراة.

ومع الدقيقة 66 تمكن جون أوكلي مهاجم المقاولون العرب من إضافة الهدف الثاني بعد مروره من مدافع طلائع الجيش وحارس المرمى ويضع الكرة داخل الشباك لتصبح النتيجة 2-0.

وجاء الرد سريعا من جانب طلائع الجيش حيث استطاع كريم طارق من إضافة الهدف الثاني بعد استلامه الكرة داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية على يمين أبوالسعود حارس المقاولون العرب ليقلص الفارق إلى هدف واحد.

حاول الجيش تعديل النتيجة فيما تبقى من المباراة إلا أن المقاولون نجح في الحفاظ على تقدمه ليحصد ثلاث نقاط غالية.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاولون للنقطة الثامنة عشر بالمركز الخامس متساويا مع غزل المحلة والاتحاد السكندري، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 13 نقطة بالمركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى