ألعاب أخري

خليجي 25: في مباراة مثيرة.. المنتخب العماني يرفض الهزيمة أمام نظيره اليمني

أنتهت منذ دقائق قليلة مباراة الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي في نسختها ال25، وذلك بفوز المنتخب العماني على نظيره اليمني بثلاثية مقابل هدفين.

وجاءت أحداث اللقاء مثيرة منذ الدقيقة الأولى، ومع الضربة الركنية الأولى للمنتخب العماني، في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، نجح المنتخب العماني في إحراز الهدف الأول عن طريق الحارس اليمني علي فضل بالخطأ في مرماه.

ومع الدقيقة ال12 حصل المنتخب اليمني على ركلة جزاء نفذها اللاعب عبد الواسع المطري على يمين الحارس العماني، ليعدل النتيجة بهدف لمثله.

وتأتي الدقيقة ال30 بهدف التقدم لصالح المنتخب اليمني، وذلك بعد تسديدة أرضية رائعة من اللاعب عمر الداحي سكنت شباك المنتخب العماني.

وبعد مرور 7 دقائق من تقدم المنتخب اليمني، تمكن اللاعب أرشد العلوي من تعديل النتيجة بعد تنفيذه لركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة ال18 للمنتخب اليمني، ليخطىء الحارس علي فضل في التعامل معها.

وقبل نهاية الشوط الأول حصل المنتخب العماني على ركلة جزاء، ولكن نظرا لسقوط الأمطار على ملعب البصرة الدولي، فشل اللاعب أرشد العلوي في التعامل مع الكرة ونفذها خارج القائمين والعارضة.

ومع بداية الشوط الثاني، جاء اللاعب المهاجم عصام الصبحي بهدف التقدم للمنتخب اليمني بعد متابعة داخل منطقة جزاء اليمن برأسه نجح في تسجيلها داخل الشباك، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدفين لصالح المنتخب العماني.

وقبل نهاية اللقاء، أهدر لاعب المنتخب اليمني فرصة العودة للمباراة بعد إهداره لركلة جزاء أمام المنتخب العماني.

وبهذه النتيجة، نجح المنتخب العماني في الوصول لقمة ترتيب المجموعة الأولى، وذلك بعد تحقيق 4 نقاط في الجولة الأولى والثانية، فيما ظل المنتخب اليمني بدون نقاط بعد الهزيمة الثانية على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى