تقارير

أخبار الرياضة حول العالم .. نابولي يقترب من تعيين جاتوزو و أنشلوتي يعود إلي لندن

ترصد ” كورة نيو ” أخبار الرياضة حول العالم وآخر اخبار الكرة العالمية و الأوروبية خلال آخر 24 ساعة ، قبل بداية الجولة الثانية من منافسات الجولة السادسة لدوري أبطال أوروبا .

دوس سانتوس يكشف هدف برشلونة القادم

كشف جوناثان دوس سانتوس أحد لاعبي الدوري الأمريكي أن زميله المكسيكي كارلوس فيلا تلقي عرضا من برشلونة في الفترة الشتوية وقال : ” لا اعلم ماالذي سيقرره لكنه سعيد جدا بهذه الفرصة ، أنا سعيد من اجله واتمني انتقاله ” .

والد إنسو فاتي : أخبروني انا ما حدث ضد الإنتر كذب

عبر والد إنسو فاتي نجم برشلونة عن سعادته بتسجيل نجله هدف فوز فريقه أمام انتر ميلان في دوري الأبطال :” أنا سعيد جدا ، ليخبرني أحد بأن الذي حدث كذب ، أنا سعيد للغاية بالهدف وبفوز الفريق ” .

وقال فاتي : ” إذا اعطوني الفرصة أحاول اغتنامها ، إذا كان يمكن أن يكون مع الأهداف ، اذهب بهدوء وانتظر مزيد من الفرص ، أخبروني اني اصغر هداف في دوري الأبطال ، سعيد للغاية بالنسبة لي والفريق ، إنه حلم يبدو أن كل شئ يحدث بسرعة كبيرة وأتعلم من الأفضل ، تمريرة سواريز في الهدف كان غريبا لأن الملعب كاملا كان صامت ثم قلت ماذا فعلت فقط ” .

دي فري : خروجنا من دوري الأبطال خيبة أمل

كشف ستيفان دي فري مدافع إنتر ميلان بعد خسارة الفريق من برشلونة أن هناك خيبة امل يشعر بها بالفريق بسبب عدم التأهل : ” لا نأسف ، لقد قدمنا كل شئ ، أتيحت لنا الفرص ، وفعلنا كل شئ للفوز ولكن لسوء الحظ لم يكن هذا كافيا ، لا يتعين علينا التفكير في المباريات السابقة ، لسنا بحاجة للعودة إلي الوراء ، علينا أن ننهض على الفور ونتطلع إلى الأمام ونركز على المباريات القادمة, لقد ذهب هذا والصعوبات يجب أن تقوينا ” .

كارليس بيريز : التسجيل في دوري الأبطال حلم أصبح حقيقة

قال كارليس بيريز نجم برشلونة الشاب أن التسجيل في دوري أبطال أوروبا أمام انتر ميلان حلم أصبح حقيقة : ” إنه حلم أصبح حقيقة أن أكون قادرًا على التسجيل في أول ظهور لي في دوري أبطال أوروبا. أحاول الاستفادة من كل الفرص التي أحصل عليها ” .

وأضاف : ” كان حلمي اللعب مع برشلونة وفي أول ظهور لي بدوري الأبطال أسجل هذا حلم ، سأبقي كما أنا ، أعمل وأستمتع و استفيد من الفرص ، سيطرنا عند احراز هدف ، فاتي موهبة لا تصدق ومثال للبقية في لاماسيا ، لا نشعر بأي قلق حول الكلاسيكو “.

فالفيردي : لا يمكن ان تمر بيوم سئ في دوري الأبطال

تحدث أرنستو فالفيردي مدرب برشلونة بعد فوز فريقه على حساب انتر ميلان بهدفين لهدف في سان سيرو ليحقق البارسا اول انتصاراته في هذا الملعب : ” لم نفكر في كيفية سير المباراة ، ضغطوا علينا في البداية ولم يسمحوا لنا باللعب ، وخرجنا بالكرة بشكل جيد ، لاعبي الإنتر كانوا متوترين قليلا في الشوط الثاني ، لعبوا مباريات رائعة في دور المجموعات ، لقد دافعنا بشكل جيد ضدهم ،لم نغير اسلوبنا ، بداية صعبة وضغطوا علينا بشدة وكان من الصعب السيطرة على الكرة ” .

وأضاف : ” سعيد بالفوز عن طريق الشباب ، نيتو ؟ لدينا حارسان عظيمان وكنت متأكد انه سيؤدي بشكل جيد وقدم لنا كثير من الأمان ، لا يمكن ان تكون في يوم سئ في دوري الأبطال إلا اذا ستخرج من المسابقة ، يجب ان تكون بمستوي عالي دائما ، فاتي اصغر لاعب يسجل في تاريخ دوري الأبطال ؟ نحن نحب ان يكون السجل الجديد لـ دوري الابطال ملك لنا ، فزنا بـ اهداف من لاعبين المدرسة ، سعيد جدا بإستجابة اللاعبين والشباب ، بالنسبة لنا من المهم ان يكتسبوا الثقة ، آمل ان يكون الكلاسيكو بموعده ،الينيا رائع واثق به ومفيد للغاية لنا في المستقبل “.

ساري : اثق بلاعبي يوفنتوس أمام ليفركوزن

قال ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس أنه اللاعبين يريدون تحقيق ما لديهم امام ليفركوزن : ” احيانا ننجح واحيانا لا تسير الأمور كما تريد ، أثق باللاعبين ، رابيو بإمكانه اللعب وسنري أدائه ، نريد التطور ولكن مازالنا نحاول أن نجد الطريقة الصحيحة ، يجب ان نحتفظ بالكرة و المراوغة وعندما لا يحدث هذا نبدأ المعاناة ” .

وأضاف : ” سأطلب من اللاعبين الظهور بكل ما لديهم وعدم السقوط في الفخ ، نريد أن نظهر قوة عزيمتنا ، لا يوجد شئ اسمه مباراة تحصيل حاصل أو مباراة بلا أهمية. لدينا الحافز لأن نلعب أي مباراة، فالمشاركة بدوري أبطال أوروبا هي ميزة كبيرة ، أتمني تحقيق ذكريات اوروبية اخري بعد الفوز باليوروباليج مع تشيلسي “.

وتضم قائمة يوفنتوس كل من : تشيزني – بوفون – بينسوليو – ساندرو – روجاني – دي تشيليو – جوزي – دانيلو – بونوتشي – ديميرال – بيانيتش – رابيو – ماتويدي – موراتوري – بورتانوفا – رونالدو – ديبالا – كوادرادو – هيجواين – بيرنارديسكي .

جاتوزو يضغط على إبراهيموفيتش

وفقا لصحيفة ” ميدياسيت الإيطالية ” فإن جينارو جاتوزو المرشح الأكبر لتولي تدريب نابولي يضغط على ابراهيموفيتش للانضمام الى نابولي ولكن المهاجم السويدي يفضل خيار ميلان لانه يعرف بأنه سيكون قائد للمشروع بينما في نابولي الامر مختلف وهذا مايجعله متردد.

سانتوس يعلن رحيل خورخي سامباولي

أعلن نادي سانتوس البرازيلي رحيل المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي من تدريب الفريق ، بعد موسم واحد فقط ، ولم يتمكن من تحقيق أي لقب لفريقه .

راموس : يجب أن يخصصوا كرة ذهبية خاصة لميسي ورونالدو

أكد سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسباني أنه يجب تخصيص جائزة كرة ذهبية فقط لكريستيانو أو ميسي : ” يمكنهم تخصيص جائزة كرة ذهبية فقط لكريستيانو أو ميسي على أساس النتائج، وأخرى لبقية اللاعبين، سيكون ذلك أفضل لكرة القدم”.

زيدان يحدد موعد هازارد

حدد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد موعد عودة إدين هازارد وقال في المؤتمر الصحفي لمباارة كلوب بروج :” لا أعتقد أن هازارد يحتاج إلى عملية جراحية، من المتوقع أن يعود خلال أسبوع أو أسبوعين، علينا التحلي بالصبر وآمل أن يعود قريبا”.

ميلان يستهدف توديبو

يستهدف ميلان الإيطالي ضم مدافع برشلونة جان كلير توديبو بشكل إعارة مع الشراء خلال سوق الإنتقالات الشتويةالقادمة في يناير .

جوارديولا يعلن مشاركة فيل فودين ضد دينامو زغرب

أعلن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي مشاركة فيل فودين النجم الشاب أمام دينامو زغرب الكرواتي مساء اليوم في دوري الأبطال :” دافيد سيلفا أسطورة ويملك عدد كبير من المباريات وحصد كثير من الألقاب لكن هذه أمنيتنا ونثق بفودين ان يفعل ذلك ” .

وأضاف : “يجب ان نتحسن في بعض الأشياء ، ونحتاج للتفكير بشكل اكبر في اتخاذ القرار مع فيل فودين ، لكن هذا عمره وطبيعي لكن يتطور بشكل مذهل وراضين عنه جدا في المران ، لقد ضمنا التأهل، الدوري الإنجليزي أهم من دوري الأبطال في الوقت الحالي، سنجري بعض التغييرات لكن سنحاول تحقيق نتيجة جيدة”.

ديمبلي يصر على اللحاق بمباراة الكلاسيكو

وفقا لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الكاتالونية فإن عثمان ديمبلي يصر على المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد رغم أنه خارج إسبانيا وفترة علاجه تصل الي شهرين ونصف ، ديمبلي سيقطع برنامجه العلاجي في قطر الأسبوع المقبل ويغادر الي برشلونة للتواجد في مدرجات الكامب نو يوم 18 ديسمبر .

كونتي يعتذر لجماهير إنتر ميلان

اعتذر انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان لجماهير فريقه بعد الخروج من دوري ابطال اوروبا وقال :” الأمر مؤلم. هدف أنسو فاتي قتلنا نفسيا.. كنا نضغط على مرمى برشلونة، وصنعنا فرصا للتسجيل. أشعر بالأسى للاعبين، لأنهم قدموا كل شيء، ويقدمون كل شيء بالفعل في مرحلة ليست سهلة. أعتذر للجماهير”.

وأضاف : ” أشعر بحزن شديد لأن الأمور كان يمكن أن تنتهي بطريقة مختلفة.. أعتقد أننا كنا نستحق الأفضل بالنظر لما قدمناه من أداء، ولكن إذا لم يحدث هذا، فعليك مواصلة العمل والتطور على مستوى الخبرات.. يجب أن ننهض ونواصل المسيرة ، صنعنا فرصا من أجل الفوز باللقاء ولكننا افتقدنا للمسة الأخيرة، وللقدرة على ترجمة كل هذه الفرص.. لا أستطيع لوم اللاعبين، لقد قدموا كل ما لديهم. افتقدنا فقط للشراسة وللمسة الأخيرة، وهذا قتلنا”.

ارسنال يتحرك سريعا نحو أنشلوتي

ذكرت شبكة سكاي سبورت إيطاليا أن ارسنال يتصدر سباق التعاقد مع كارلو أنشلوتي وقد تحرك على الفور بعد إقالته من تدريب نابولي وينافس ارسنال نادي ايفرتون ايضا .

فافر سعيد بعد التأهل للدور القادم في دوري الأبطال

أكد لوسيان فافر مدرب بوروسيا دورتموند سعادته بالفوز على سلافيا براج و التأهل للدور القادم في دوري أبطال اوروبا :” جميعنا فائز بدون استثناء ، كانت مباراة مجنونة وفرص كثير على المرمين ، كان يتوجب علينا تحقيق الانتصار، وهذا كان سبيلنا الوحيد للتأهل، ونجحنا في ذلك رغم الصعوبة البالغة للمباراة، حيث كان المنافس خطيرًا للغاية”.

لامبارد يعيد امجاد الإنجليز في دوري الأبطال

بحسب شبكة ” أوبتا ” للإحصائيات فإن فرانك لامبارد مدرب تشيلسي أصبح اول مدرب يتخطي دور المجموعات بعد إشراف على ست مباريات في مجموعته منذ موسم 2010 – 2011 ليعادل هاري ريدناب .

ماني يشيد بهدف صلاح

أشاد ساديو ماني نجم ليفربول بهدف زميله المصري محمد صلاح أمام سالزبورج النمساوي في دوري أبطال أوروبا : ” هدف صلاح كان رائع ” .

بينما قال عنه جوران هيندرسون : ” على الأرجح صلاح سجل من الفرصة الأصعب ، سجل هدف مذهل “.

إنجاز تاريخي لمدرب لايبزيج في دوري الأبطال

ذكرت شبكة ” سكواكا ” للإحصائيات فإن جوليان ناجلسمان أصبح اصغر مدرب ينهي دور المجموعة متصدر للمجموعة على تاريخ دوري الأبطال بعمر 32 عاما فقط .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى