الدوري الممتاز

الدوري المصري | حسام حسن يقود سموحة للفوز على الجيش في الجولة 13

انتهت منذ دقائق قليلة مباراة فريق سموحة أمام نظيره طلائع الجيش، وذلك بفوز الفريق السكندري على الجيش بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأسكندرية.

وجاء الاستحواذ على الكرة ووسط الملعب لصالح فريق طلائع الجيش، ولكن الفاعلية الهجومية، كانت من نصيب أصحاب الأرض فريق سموحة.

ولعبت مباراة اليوم تحت شعار الكرات الثابتة، ومع الدقيقة ال25 تمكن مهاجم الأهلي العائد لفريق سموحة حسام حسن من تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض من ضربة رأسية سكنت شباك الجيش.

وانتهت احداث شوط المباراة الأول بتقدم سموحة بهدف دون رد، ومع بداية الشوط الثاني سرعان ما أستفاق أبناء المؤسسة العسكرية، ونجحوا في تسجيل هدف التعادل عن طريق ضربة ركنية حولها اللاعب أحمد أيمن منصور داخل مرمى سموحة.

وعاد مرة أخرى المهاجم حسام حسن لنغمة التهديف حين سجل الهدف الثاني، وهدف الفوز في الدقيقة ال80 من أحداث المباراة.

وحاول فريق الجيش إدارك هدف التعادل، ولكن دون جدوى على مرمى فريق سموحة، وكذلك حاول فريق سموحة من استغلال المساحات لإدراك الهدف الثالث، وأنتهت المباراة بثنائية مقابل هدف لصالح فريق سموحة.

وبهذه النتيجة، نجح فريق سموحة في تحقيق الفوز الثاني في بطولة الدوري لهذا الموسم، والصعود للمركز ال11 برصيد 13 نقطة، ويقع فريق الجيش في المركز ال12 بنفس رصيد فريق سموحة من النقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى