منتخبات وبطولات وديه

كأس العرب | على الرغم من التعادل مصر تطير إلى ربع النهائي و تطيح بالجزائر إلى الوصافة   

 

 

انتهى منذ قليل أحداث لقاء المنتخب المصري لكرة القدم ونظيره المنتخب الجزائري، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس قطر 2021 .

 

 

أجرى المنتخب المصري التغيير الثالث في المباراة بنزول اللاعب ” مهند لاشين ” و خروج اللاعب ” مروان حمدي ” من اجل تدعيم منتصف الملعب .

 

أهدر اللاعب ” يوسف البلايلي ” فرصة تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب الجزائري في الدقيقة ال 46 من عمر اللقاء، بعدما سدد كرة من منطقة الجزاء و جاءت إلى جوار المرمى .

 

 

كاد اللاعب ” ياسين براهيمي ” أن يضيف الهدف الثاني لصالح المنتخب الجزائري في الدقيقة ال 48 من عمر اللقاء، بعدما سدد ركلة حرة مباشرة إلى جوار المرمى .

 

 

واصل المنتخب المصري هجماته على الشباك الجزائرية، شهدت الدقيقة الـ 58 من عمر اللقاء احتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب المصري بعدما تم عرقلة اللاعب ” عمرو السولية داخل منطقة الجزاء ” .

 

 

سدد اللاعب ” عمرو السولية ” ركلة الجزاء بنجاح داخل شباك الحارس ” رايس مبولحي ” معلنًا تسجيل هدف التعادل للمنتخب المصري. .

 

 

كاد اللاعب ” محمود حمدي الونش ” ان يدرك الهدف الثاني لصالح المنتخب المصري بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الـ 71 لكنه فشل في السيطرة عليها.

 

 

واصل المنتخب المصري هجماته في الدقيقة الـ 76 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب ” حسين فيصل ” بعدما توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة لكنها تحولت إلى ركلة ركنية.

 

 

 

أجرى المنتخب المصري التغيير الرابع و الخامس في الدقيقة الـ 82

من عمر اللقاء بنزول كلًا من ” عمر كمال عبد الواحد ” و أحمد سيد زيزو ” بدلًا من ” عمرو السولية ” ومحمد شريف ” .

 

 

هدأت مجريات اللقاء بين المنتخبين دون أي خطورة تذكر على كلا المرميين وسط حذر دفاعي شديد من اللاعبين .

 

 

 

تقلى اللاعب ” ياسين تيطراوي ” البطاقة الحمراء في الدقائق الأخيرة عقب تدخل على اللاعب ” مهند لاشين ” استوجب طرد مباشر .

 

احتسب حكم اللقاء 5 دقائق وقتًا محتسبًا بدلًا من الضائع، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

 

 

 

 

بهذه النتيجة استطاع المنتخب المصري لكرة القدم يحتل صدارة ترتيب المجموعة الرابعة من مجموعات كأس العرب برصيد 7 نقاط، بينما يحتل منتخب الجزائر صدارة وصافة المجموعة ذاتها برصيد 7 نقاط .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى