الدوري الممتاز

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في الدوري المصري

إنتهت منذ ثوانٍ أحداث المباراة التي جمعت بين فريقي الأهلي والمصري البورسعيدي، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

شهدت أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، فعاليات اللقاء الذي انتهى بنتيجة التعادل السلبي بين الأهلي ونظيره البورسعيدي.

ويضرب النادي الأهلي موعدًا مع غريمه التقليدي فريق الزمالك، في مباراة الديربي المرتقبة، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وتنطلق صافرة أحداث لقاء القمة بين المارد الأحمر وأبناء مية عقبة، يوم الإثنين المقبل، الموافق 16 من شهر يناير الجاري، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتحتضن أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي فعاليات المباراة الجماهيرية.

ويصارع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من أجل استعادة لقب الدوري المصري الغائب لموسمين على التوالي عن جدران القلعة الحمراء، والحفاظ على نتائج مباريات الفريق المتوازنة في الاَونة الأخيرة.

فيما يسعى البرتغالي، جوسفالدو فيريرا مدرب نادي الزمالك، إلى الحفاظ على درع الدوري داخل مدرسة الفن والهندسة، حيث استطاع أن يحصد اللقب في جعبته لمدة موسمين على التوالي.

ويتربع النادي الأهلي على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الثالث من سلم الترتيب برصيد 26 نقطة.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى